أيمن الحبال… موهبة واعدة في الريشة الطائرة

حمص-سانا

يعد أيمن الحبال صاحب الستة عشر ربيعا من لاعبي الريشة الطائرة الموهوبين في محافظة حمص حيث استطاع في أولى مشاركاته لفت الأنظار إليه في نادي الوثبة.

وفي لقاء مع مراسلة سانا الرياضية ذكر الحبال أن بداياته كانت قبل ثلاثة أعوام على يد المدرب أحمد السواس صانع الأبطال في هذه اللعبة وأنه في أغلب المشاركات على مستوى الجمهورية كان مع فريقه يحقق أحد المراكز الثلاثة الأولى حيث شارك في بطولة الجمهورية بفئة الأشبال عام 2014 تلاها في عام 2015 في بطولة الأندية وأحرز مع  نادي الوثبة مركز الوصيف وفي عام 2017 أحرز مع زميله لبيب شلار المركز الأول على مستوى الجمهورية في زوجي الناشئين كما أحرز في العام نفسه المركز الثاني في الفردي ببطولة الأولمبياد الوطني للناشئين والمركز الثاني في الزوجي لافتا إلى دعوته  مؤخرا للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا.

وأوضح الحبال أن هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا وجود العزيمة والتصميم إضافة إلى التدريب المكثف والملاحظات الدقيقة من المدرب التي تشكل مفاتيح النجاح فضلا عن الدعم الذي تقدمه إدارة نادي الوثبة لهذه اللعبة ماديا ومعنويا لافتا إلى الصعوبات التي تواجههم كلاعبين وأبرزها قلة أوقات التمرين المخصصة وقلة المعدات وغلاء أسعارها حاليا.

ولفت الحبال إلى طموحه بتطوير أدائه والوصول إلى حرفية مدربه أحمد السواس وبتحقيق نتائج مميزة في أول مشاركة دولية وهي بطولة غرب آسيا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

120 لاعباً ببطولة الجمهورية للريشة الطائرة

اللاذقية-سانا اختتمت باللاذقية اليوم بطولة الجمهورية بالريشة الطائرة لفئات الشباب والشابات والناشئين والناشئات التي أقامها …