الشريط الإخباري

سفير فنزويلا بدمشق يؤكد حتمية انتصار سورية في حربها على الإرهاب

طرطوس-سانا

بحث محافظ  طرطوس صفوان ابو سعدى اليوم مع سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق عماد صعب سبل تطوير العلاقات بين الجانبين.

وأعرب المحافظ خلال اللقاء الذي عقد اليوم في مبنى المحافظة عن التقدير لمواقف فنزويلا شعبا وقيادة لوقوفها الى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب الذي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية وأدواتهما في المنطقة ووقوفها إلى جانب القضايا العادلة في المنطقة ولا سيما القضية الفلسطينية.

وعرض المحافظ واقع المحافظة الاقتصادي والزراعي والسياحي مشيرا إلى العمل على تقديم الخدمات اللازمة للوافدين القادمين إليها من أبناء المحافظات الأخرى جراء الاعتداءات الإرهابية ومؤكدا فشل كل المخططات التي كانت ترسم لتدمير سورية.

بدوره قال صعب:  ” مرت سورية بأوقات صعبة لكننا كنا على ثقة بأنها ستنتصر بفضل  صمود قيادتها وشجاعة جيشها الوطني وبطولاته ” مشيرا إلى أن الحرب على سورية أعادت إحياء العالم متعدد الأقطاب حيث وقف الشعب السوري وحلفاؤه في وجه الإمبريالية وقالوا : ” هناك مبادئ دولية يجب احترامها”.

كما أشار إلى أن بلاده تمر بأوقات عصيبة وهناك حملة إعلامية وثقافية وسياسية واقتصادية ضدها مؤكدا أن ”  الأعداء لن ينالوا من فنزويلا لأن شعبها يكن كل التقدير للمبادئ والقيم التي كرسها الزعيم الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز”.

وقال أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا في تصريح صحفي عقب اللقاء ”  نحن وفنزويلا في خندق واحد بمواجهة الأمبريالية العالمية ” متمنيا أن ينتصر الشعب الفنزويلي في معركته ضد الإمبريالية كما انتصر الشعب السوري في معركته ضد الإرهاب منوها بوقوف الشعب الفنزويلي الى جانب الشعب السوري في حربه على الإرهاب.

حضر اللقاء قائد شرطة طرطوس اللواء محمد بركات ومعنيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

سفير فنزويلا بدمشق: المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات الرئاسية أظهرت محبة السوريين لرئيسهم

دمشق-سانا قال سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق خوسيه غريغوريو بيومورجي موساتيس إن المشاركة الشعبية الواسعة …