الشريط الإخباري

عرض أنشطة المجموعة العسكرية الروسية في سورية بأرميا 2017

موسكو-سانا

أعلن رئيس الأنشطة العلمية البحثية والدعم التكنولوجي للتقنيات المتقدمة في وزارة الدفاع الروسية الكسندر ميرونوف أنه سيتم خلال المنتدى العسكري أرميا 2017 المقرر هذا الشهر عرض جناح خاص حول أنشطة المجموعة العسكرية الروسية في سورية.

وقال ميرونوف في مؤتمر صحفي للملحقين العسكريين الأجانب في روسيا اليوم: “إن الملامح الرئيسية للمنتدى المقبل سوف تتجلى في طبيعة كل ما يعرض في حديقة باتريوت في روسيا وكذلك ما يعرض في مطار حميميم والذي يجسد نشاط الوحدات الجوية الروسية كما سيتم عرض أسلحة تم الاستيلاء عليها من المجموعات الإرهابية في سورية”.

وأشار ميرونوف إلى أن ميزة المنتدى لهذا العام سوف تكون في إجراء معارض حربية متخصصة مثل معرض الأسلحة الروسية ومعرض التكنولوجيات الصناعية الفكرية وكذلك إجراء مسابقة لتحديد البطولة في بياتلون الأجسام الطائرة بدون طيار مبينا أنه قد يتم توسيع المعروضات بمشاركة نادي الإبداع وبرامج العروض الديناميكية فضلا عن عروضات مجموعة الطيران المتفوقة في مطار كوبينكا.

يذكر أن منتدى أرميا 2017 يبدأ من الـ 22 إلى الـ 27 من آب الحالي في مركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات في موقع كوبينكا بضواحي موسكو.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency