الشريط الإخباري

توزيع 2000 قطعة ملابس على الأسر المحتاجة ضمن مبادرة “توبي من توبك” في حمص

حمص-سانا

للسنة الثانية على التوالي يطلق الشباب المتطوع ضمن جمعية “بابل” التنموية في حمص مبادرة “توبي من توبك” بهدف إحياء الفرح في نفوس أبناء الأسر المتضررة والمحتاجة من خلال تزويدهم باحتياجاتهم من اللباس الصيفي حيث تمكن المتطوعون منذ بداية الشهر الفضيل وحتى اليوم من توزيع 2000 قطعة من الملابس المتنوعة.

وأوضح ربيع خضور رئيس مجلس إدارة الجمعية لنشرة سانا الشبابية أن المتطوعين في هذه المبادرة يقومون بإعادة تدوير الألبسة المستعملة مما تم التبرع به بالإضافة الى جمع البسة جديدة تم تقديمها من أصحاب محلات تجارية في حمص وتوزيعها على عدد من الأسر الأكثر حاجة.

وأضاف خضور انه تم توزيع الفي قطعة من الملابس الصيفية حتى الآن على حوالي 250 أسرة من ذوي الشهداء والمهجرين بفعل الإرهاب إضافة الى الأسر المحتاجة في بعض أحياء حمص ومراكز الإقامة المؤقتة.

وأشارت المتطوعة أونس السلقيني الى أنها انضمت الى فريق عمل المبادرة لتقدم المساعدة لأكبر عدد من الناس المحتاجين مبينة أنها عملت مع زملائها المتطوعين على أخذ القطع وفرزها وإصلاح ما يلزم منها عبر خياطته وتوضيبه و فرزه حسب الفئات العمرية المستهدفة.

يذكر أن مبادرة “توبي من توبك” تأتي ضمن حملة “لقمتنا سوا 3” التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية والفرق التطوعية وهي حملة رمضانية تقدم مساعدات منوعة للعائلات المحتاجة في أكثر من محافظة.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في مدينة حمص وريفها

حمص-سانا استشهد وأصيب عدد من المدنيين فجر اليوم، جراء عدوان إسرائيلي