الشريط الأخباري

البرازي يبحث مع الصناعيين الظروف الملائمة لإعادة عجلة الإنتاج إلى المنطقة الصناعية

حمص-سانا

بحث محافظ حمص طلال البرازي خلال لقائه عددا من الصناعيين سبل توفير الظروف الملائمة لإعادة عجلة الإنتاج إلى المنطقة الصناعية بمدينة حمص والإسهام في تقوية الاقتصاد الوطني.

وبين البرازي خلال اللقاء الذي جرى في مبنى الأمانة العامة لمحافظة حمص أن عددا كبيرا من الحرفيين والصناعيين وأصحاب المحال بدؤوا منذ شهرين بالعودة تدريجيا إلى أعمالهم مع عودة الأمان للمناطق التي خربها الإرهابيون مؤكدا أنه من خلال تعاون أبناء المنطقة مع الجهات المختصة وتوفير الظروف المناسبة سيعود الجميع إلى أعمالهم ومهنهم ضمن المنطقة الصناعية.

2

وأشار البرازي إلى أن قيادة الشرطة ستسير دوريات لتأمين الحماية الأمنية في المنطقة لافتا إلى ضرورة العمل على إيجاد حراسة محلية من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية لأن زيادة الأمان في المنطقة الصناعية مرتبط بعودة جميع الصناعيين.

وأكد البرازي استعداد المؤسسات الخدمية لتأمين جميع الخدمات الممكنة لخلق ظروف عمل أفضل كتوفير الاتصالات وفتح الطرقات وتزويد المنطقة بسيارة لتوزيع مادة المازوت إضافة لمتابعة صيانة شبكة المياه والصرف الصحي واعتماد ساعات لتقنين الكهرباء تتناسب مع عمل الصناعيين ما يساعد في عودة حمص إلى سابق عهدها.

بدورهم أكد الصناعيون استعدادهم للتعاون مع الجهات المختصة لتوفير كل الظرف الممكنة من أجل تجاوز العقبات والمشكلات والعمل ضمن الظروف الراهنة للنهوض بالاقتصاد.
حضر الاجتماع قائد شرطة حمص ومسؤولو الجهات الأمنية وعدد من مديري المؤسسات الخدمية.

انظر ايضاً

حمص: إزالة الأبنية الآيلة للسقوط في شارع عمر بن الخطاب لتأهيله 

حمص-سانا بدأ مجلس مدينة حمص إزالة الأبنية الآيلة للسقوط في شارع عمر بن الخطاب تمهيدا …