الشريط الإخباري

إعادة تشغيل 4 محطات وقود في حلب

حلب-سانا

وافقت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة حلب خلال اجتماعها اليوم على إعادة تشغيل 4 محطات وقود في المناطق التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها.

والمحطات التي ستتم إعادة تشغيلها 3 في المدينة وواحدة في منطقة تلعرن بالريف الشرقي وذلك بعد استيفائها كل الشروط الفنية والقانونية ومطابقتها للتراخيص الممنوحة لها والكشف عليها من قبل فرع محروقات حلب ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

كما تمت الموافقة على كتاب وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي المتضمن إعطاء القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني الأولوية بتوفير احتياجاته من مادة المازوت المخصصة للري الزراعي ومنشآت الدواجن لدعم استمرار عمليات الإنتاج وزيادة المردود.

وأكد أعضاء اللجنة ضرورة قمع ظاهرة انتشار بيع المشتقات النفطية المعبأة بالعبوات البلاستيكية والمعروضة في الطرقات العامة واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتورطين بتهريب المواد النفطية من الكازيات واسطوانات الغاز.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن الهدف من تفعيل المزيد من محطات الوقود تخفيف الضغط عن المحطات الموجودة وتخديم باقي الأحياء بما يسهم في عودة الأهالي إلى منازلهم وأحيائهم وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

وأوضح أنه ستتم إعادة توزيع نسب المحروقات بين المحطات العاملة مؤكدا على التشدد في آليات الرقابة وتسيير دوريات مشتركة لقمع ظاهرة الاحتكار  والمتاجرة وتهريب المشتقات النفطية.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مكتبي الفلاحين والعمال والاقتصادي في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أوريا حاج أحمد ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش ومعنيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إغلاق عدد من محطات الوقود في حماة بمخالفات الاتجار غير المشروع

حماة-سانا أغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة حماة اليوم عدداً من محطات الوقود؛ …