القنيطرة تستكمل الإجراءات المتعلقة بإجراء امتحانات التعليم الأساسي

القنيطرة – سانا

استكملت محافظة القنيطرة بالتعاون مع مديرية التربية والجهات المعنية كل الإجراءات والتجهيزات اللازمة لإجراء امتحانات شهادة التعليم الأساسسي على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق.

وخلال لقاء محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر اليوم مع رؤساء المراكز الامتحانية في مديرية الصحة أكد أهمية الدور المنوط برؤساء المراكز في إنجاح العملية الامتحانية وتوفير الأجواء المريحة للطلاب وبالتالي الوصول إلى نتائج جيدة مشددا على تطبيق الأنظمة والتعليمات اللازمة الصادرة عن وزارة التربية لإنجاح العملية الامتحانية.

وأوضح مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح أن المديرية أحدثت 70 مركزا امتحانيا على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق مبينا أن عدد الطلاب المسجلين للتقدم لامتحانات التعليم الأساسي للعام الدراسي الجاري بلغ 8445 طالبا وطالبة منهم 1664 بصفة أحرار.

من جهته أكد قائد شرطة القنيطرة العميد جاسم العبد الله جاهزية قوى الأمن الداخلي لتنفيذ المهام الموكلة إليها من خلال وضع دوريات أمام كل مركز امتحاني على أرض المحافظة لتأمين الأمن والأجواء الآمنة للطلاب لتمكينهم من تقديم امتحاناتهم وعدم وقوع أي حوادث أو إشكالات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أكثر من 3 ملايين ونصف المليون طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الثاني للمرحلة الانتقالية

دمشق-سانا توجه اليوم ما يقارب 450000ر3 تلميذ في مرحلة التعليم الأساسي و600ر347 طالب في مرحلة …