الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

منتخب سورية للناشئين يتعادل مع نظيره القطري في نهائيات آسيا بكرة القدم

بانكوك-سانا

تعادل منتخبنا الوطني الناشئ بكرة القدم مع نظيره القطري بهدف لمثله أمس الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في تايلاند حتى العشرين من الشهر الجاري.

وسجل هدف منتخبنا اللاعب عبد الرحمن بركات في الدقيقة 22 بينما سجل المنتخب القطري هدفه عبر اللاعب خالد منير في الدقيقة 60 وعلى الرغم من أن منتخبنا أضاع العديد من فرص التسجيل إلا أنه حافظ على دفاعاته متماسكة حتى نهاية المباراة كما أنقذ حارس منتخبنا وليم غنام مرماه من هدف محقق بعد تصديه لضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لتبقى نتيجة التعادل على حالها وينعش بذلك منتخبنا آماله في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وبهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتا خلف المنتخب الإيراني المتصدر برصيد ثلاث نقاط ثم منتخب السعودية ثالثا برصيد نقطة واحدة بانتظار نتيجة مباراة السعودية مع إيران ضمن المجموعة ذاتها.

وكان منتخبنا افتتح مشواره في البطولة بالتعادل مع نظيره السعودي الأحد الماضي حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي فيما شهدت المجموعة ذاتها فوز المنتخب الإيراني على نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتختتم مباريات المجموعة الرابعة التي يلعب فيها منتخبنا إلى جانب منتخبات قطر والسعودية وإيران غدا الخميس حيث يلتقي منتخبنا مع نظيره الإيراني فيما يلتقي منتخب السعودية مع قطر.

يذكر أن بقية المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا توزعت وفق التالي .. المجموعة الأولى تضم تايلاند وكوريا الجنوبية وسلطنة عمان وماليزيا أما الثانية فتضم اليابان وأستراليا والصين وهونغ كونغ والثالثة أوزبكستان وكوريا الديمقراطية ونيبال والكويت على أن تتأهل المنتخبات الأربعة التي تبلغ المربع الذهبي للبطولة إلى نهائيات كأس العالم للناشئين في تشيلي العام القادم.