عــاجــل مراسل سانا: وحدات من الجيش تحرر قرى طنجرة والعنكاوي والحواش والعمقية وشيرمغار والعريمة بريف إدلب الجنوبي وتلاحق فلول الإرهابيين في المنطقة

بمناسبة تأسيس اتحاد شبيبة الثورة… حملة تبرع بالدم وزيارة جرحى الجيش العربي السوري بالمشفى الوطني بالسويداء

السويداء-سانا

نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري وذلك في مركز نقل الدم بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لتأسيس المنظمة.

وأكد الشباب المشاركون بالحملة وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة لمواجهة التنظيمات الإرهابية لافتين إلى أن مشاركتهم بحملات التبرع بالدم تأتي بدافع وطني ومساهمة بسيطة لمساعدة من يدافعون عن تراب الوطن.2

بدوره أشار عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء رئيس مكتب العمل التطوعي رفعت أبو فخر في تصريح لمراسل سانا إلى أن الحملة التي شهدت مشاركة شباب من مختلف الروابط الشبيبة بالمحافظة جاءت عربون وفاء ومحبة من أبناء المنظمة لأبطال جيشنا وتعبيرا عن الانتماء الوطني.

كما نظم فرع الشبيبة بالسويداء زيارة لجرحى الجيش العربي السوري في الجناح العسكري بالمشفى الوطني بالسويداء تقديرا لدورهم في الدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

واكد جرحى الجيش استعدادهم بعد شفائهم للالتحاق مباشرة بمواقعهم العسكرية للاستمرار بالدفاع عن تراب الوطن وعزته وكرامته معربين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين بهذه المبادرة.

بدوره بين أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء كمال شجاع أن شبيبة السويداء تستمد من رجال جيشنا الباسل معاني الصمود والعزيمة والقوة وتؤكد دعمها لهم والوقوف معهم لدحر الإرهابيين المرتزقة عن أرض الوطن.

وفي السياق ذاته نفذ فرع الشبيبة أيضا مسيرا للفرقة النحاسية التابعة له وكشاف السويداء من ساحة تشرين إلى مبنى المحافظة وذلك بمشاركة 50 شابا وشابة.3

وأشار الشباب المشاركون بالمسير إلى أهمية الاحتفال بعيد المنظمة التي ترعى الشباب وتحتضنهم و تدعم الجوانب الإبداعية لديهم في مختلف المجالات مؤكدين عزمهم على الاستمرار بممارسة حياتهم وتحمل المسؤولية تجاه الوطن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.

وكان فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء نظم أول أمس فعاليات وطنية بمناسبة عيد الشبيبة في قرية الحقف ومدينة شهبا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش العربي السوري في القنيطرة

القنيطرة-سانا نظم أساتذة وطلبة جامعة دمشق فرع القنيطرة وفعاليات أهلية من أبناء المحافظة حملة تبرع …