الشريط الأخباري

قانصو: انتصارات الجيش العربي السوري في حلب تؤسس للانتصار الكامل والقريب على الإرهاب في سورية

بيروت-سانا

أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي علي قانصو ان انتصارات الجيش العربي السوري في حلب وغيرها من المناطق ستؤسس للانتصار الكامل لسورية على الإرهاب قريبا.

وقال قانصو في حديث لقناة المنار اللبنانية اليوم ان انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه جعلت الأمريكيين يتخبطون ويلجؤون إلى التهديد بتعزيز قدرات الإرهابيين بالأسلحة والدعم المالي عن طريق حلفائهم في السعودية وقطر وتركيا.

واعتبر قانصو أن “مشاركة بعض الحكام العرب في جنازة مجرم الحرب شيمون بيريز تمثل مشهدا مخزيا” مشيرا إلى ان “بيريز هو من قاد العديد من الحروب الإسرائيلية الإجرامية والعدوانية على سورية ولبنان وهو مرتكب مجزرة قانا” ولافتا إلى أن هذه المشاركة تدل على مدى عجز النظام العربي الرسمي.

بدوره أدان عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي في كلمة له مشاركة بعض ممثلي الأنظمة العربية في تشييع جنازة مجرم الحرب شيمون بيريز وقال إن “هذا القاتل ارتكب أفظع المجازر بحق اللبنانيين والفلسطينيين فيما نرى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون يقف في لحظة حداد عليه” معتبرا أنه لا يمكن لأي كان أن يتغاضى عن مجزرة قانا التي ارتكبها بيريز والتي تشكل اعتداء على الإنسان وكرامته وعلى هيبة الأمم المتحدة وسلامة جنودها في لبنان.

ورأى الموسوي أن “كل من شارك في مأتم هذا القاتل والجزار والسفاح قد حكم على نفسه بأنه شريك في الجرائم التي ارتكبها”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency