الشريط الأخباري

احتفالية في الحرجلة لتكريم أسر الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك-فيديو

دمشق -سانا

أقامت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مجلس بلدة الحرجلة احتفالا اليوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تم خلاله تكريم أسر الشهداء فى البلدة بحضور فعاليات أهلية وشعبية.

كما تم توزيع الهدايا على عدد من سكان مدينة داريا الذين نقلوا إلى مراكز الإقامة المؤقتة في الحرجلة مؤخرا بهدف تعزيز وتعميق أواصر المحبة بين جميع السوريين .1

وعبر أسر الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم مؤكدين أن الوطن يستحق التضحية بالغالى والنفيس ليبقى حرا وسيدا مستقلا وكريما بفضل دماء أبنائه التي ستكون نورا ومنارة للأجيال القادمة للحفاظ على سورية.

وعبرت والدة الشهيد محمد فادي زعيتر عن فخرها واعتزازها بصمود وبطولات بواسل الجيش العربي السوري الذي كان ابنها أحدهم فيما قالت هالة نصر الله وهى أم لثلاثة شهداء إن..”الله أعطاها القوة والصبر عند استشهاد أبنائها الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن” معربة عن
أملها في أن تخرج سورية منتصرة قريبا من الحرب الإرهابية عليها.

فيما عبر والد الشهيد محمد يعرب الخطيب عن امتنانه للتكريم الذى يدل على الرعاية الدائمة لأسر الشهداء موجها التحية لجميع جنود الجيش العربي السوري الذين يدافعون عن وطنهم.

وقال والد الشهيد محمود دياب.. “نحن جميعا فداء لهذا الوطن ونعمل لرفعته وسنبقى السند للجيش العربي السوري الذي يقدم التضحيات تلو الأخرى” فيما أكد والد الشهيد علاء الدين زعيتر أنه يفتخر ببطولات بواسل الجيش الذين يواجهون التنظيمات الإرهابية .

وفي تصريح للصحفيين بين محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم أن هدف الاحتفالية اليوم الوقوف إلى جانب أسر الشهداء في الحرجلة والبالغ عددهم 122 شهيدا والإطلاع عن كثب على أحوالهم ومتطلباتهم والعمل على تلبيتها مؤكدا أهمية تكريس نهج التصالح والتسامح بين جميع السوريين.

ونوه ابراهيم بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها بواسل الجيش العربي السوري وبالانتصارات التي يحققونها على كامل الأراضي السورية.

وفي تصريح لـ سانا أشار عبد الرحمن الخطيب رئيس مجلس بلدية الحرجلة إلى أن البلدة تقيم سنويا هذه الفعالية لتكريم أسر الشهداء والأسر القاطنة في مراكز الإقامة المؤقتة.

حضر الفعالية نائب محافظ ريف دمشق المهندس راتب عدس وأمين عام مجلس المحافظة أحمد زيتون وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي.

واطلع المحافظ بعد ذلك على الواقع الخدمي في الحرجلة وزار المخبز الذي أنشئ حديثا فيها ووجه بزيادة مخصصاته من الطحين لتلبية حاجة السكان ومراكز الإقامة.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة أعياد تشرين.. تكريم 100 من أسر الشهداء في دمشق

دمشق-سانا بمناسبة أعياد تشرين وتزامناً مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري أقامت قيادة فرع …