الشريط الأخباري

محافظ السويداء: امتحانات الشهادة الثانوية تسير بشكل جيد وحضور الطلاب شبه كامل

السويداء-سانا

أكد محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف أن امتحانات الشهادة الثانوية بالمحافظة تسير بشكل جيد وجميع مستلزماتها متوفرة ونسبة الحضور شبه كامل.

وخلال جولته اليوم على عدد من المراكز الامتحانية للشهادة الثانوية في مدينة السويداء بين المحافظ أنه تم استيعاب الطلاب من أبناء الأسر الوافدة بالمراكز الامتحانية القريبة من المناطق التي يقطنون فيها.

بدوره لفت رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين إلى “أن الأجواء الامتحانية هادئة ومريحة للطلاب وجرى تأمين كل المستلزمات بما يضمن حسن سير العملية الامتحانية ونجاحها” في حين اشار مدير تربية السويداء هيثم نعيم الى

تجهيز 48 مركزاً لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي و15 مركزاً للشهادة الثانوية المهنية بفروعها المختلفة وجرى توزيع 1200 مراقب عليها مع تأمين وسائط النقل لهم من وإلى المراكز.

شارك في الجولة أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي المكلف اسماعيل الحناوي وعضو قيادة الفرع رئيس مكتب التربية والطلائع  أكرم الزغير وعضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة حسين صافي وعدد من المعنيين.

وكانت بدأت في 30 أيار الماضي امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية المهنية بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية والثانوية الشرعية حيث تقدم 190 الف طالب وطالبة في 1755 مركزاً امتحانياً موزعا على مختلف المحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اليوم الأول لامتحانات الشهادة الثانوية… أجواء مريحة.. والأسئلة ما بين الصعبة والمتوقعة

محافظات-سانا أجريت اليوم في مختلف المحافظات امتحانات الشهادة الثانوية العامة والشرعية والمهنية بكل فروعها وسط …