الشريط الإخباري

ارتقاء شهيدين جراء إصابتهما برصاص إرهابيين قناصين في منطقة الراموسة بمدينة حلب

حلب-إدلب -سانا

استشهد شخصان جراء إصابتهما بنيران المجموعات الإرهابية المسلحة بعد ظهر اليوم في منطقة الراموسة على مدخل مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا بإن إرهابيين قناصين يتحصنون في منطقة العامرية أطلقوا النيران على حافلة لنقل الركاب وسيارة خاصة عند دوار الراموسة ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة شخصين آخرين بجروح.

وتنتشر في منطقة العامرية مجموعات إرهابية مسلحة مرتبطة بالنظام التركي تستهدف المواطنين في مدينة حلب برصاص القنص والقذائف في محاولة للنيل من صمودهم ومواقفهم الداعمة للجيش والقوات المسلحة في الحرب على الإرهاب.

وتسببت الاعتداءات الإرهابية على أحياء سيف الدولة والحمدانية وميسلون في مدينة حلب باستشهاد 4 أشخاص بينهم امرأة وإصابة 3 آخرين بجروح.

إصابة شخص جراء اعتداء إرهابي برصاص القنص على بلدة كفريا المحاصرة بريف إدلب الشمالي

إلى ذلك أصيب شخص جراء اطلاق إرهابيين الرصاص على المواطنين في بلدة كفريا التي تحاصرها المجموعات التكفيرية التابعة لما يسمى جيش الفتح شمال مدينة إدلب بنحو 10 كم.

وذكرت مصادر أهلية داخل البلدة في اتصال مع سانا أن “إرهابيا يتمركز في بلدة معرتمصرين استهدف منازل الأهالي في بلدة كفريا المحاصرة برصاص القنص ظهر اليوم ما تسبب بإصابة أحد الأشخاص بجروح”.

وأصيب 5 اشخاص بجروح أمس الأول جراء استهداف المجموعات المسلحة المنضوية تحت زعامة ما يسمى جيش الفتح الإرهابي بأكثر من 40 قذيفة صاروخية أحياء سكنية في بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي.

وتتعرض بلدة كفريا منذ نحو 3 سنوات لاعتداءات بالقذائف والحصار من الإرهابيين الذين يمنعون وصول الأغذية والمواد الأساسية إضافة إلى استهدافهم المظلات التي تحمل المساعدات التي يلقيها سلاحا الجو السوري والروسي على البلدتين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency