الشريط الأخباري

تأكيدا على العلاقات المتميزة بين كيان الاحتلال الاسرائيلي والنظام السعودي.. بن سلمان ونتنياهو يلتقيان في مدينة العقبة الأردنية

عمان -سانا

في دليل جديد على تطور العلاقات وتميزها بين كيان الاحتلال الصهيوني والنظام السعودي كشف موقع الهاشمية نيوز بأن ولي ولي عهد نظام بني سعود محمد بن سلمان التقى رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو في مدينة العقبة جنوب الأردن خلال زيارة بن سلمان إلى الأردن الاسبوع الماضي.

وباتت اللقاءات بين مسؤولي الكيان الاسرائيلي ونظام بني سعود الداعمين الأساسيين للإرهاب في سورية والمنطقة تخرج إلى العلن بشكل لافت كما شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد سلسلة من اللقاءات جمعت أعضاء من بني سعود مع مسؤولي كيان الاحتلال في مناسبات عديدة.

وحسب الموقع الذي حذف الخبر سريعا بعد نشره أكد الجانبان خلال اللقاء الذي جرى بحضور رئيس الأركان الأردني الفريق أول ركن مشعل محمد الزبن التطابق التام في الأهداف التي تسعى تل أبيب والرياض لتحقيقها في المنطقة.

وذكر الموقع أن اللقاء تمحور حول توقيع اتفاقية تعاون عسكري بين اسرائيل ونظام بني سعود في البحر الأحمر وتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بينهما.

كما تناول اللقاء حسب الموقع قضية جزيرتي تيران وصنافير وتوقيع اتفاق لترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية والتنسيق مع اسرائيل في هذا الشأن.

وتوصف العلاقات بين مسؤولي كيان الاحتلال الإسرائيلي ونظام بني سعود بأنها تسير بشكل مطرد ومميز حيث يشمل التعاون بينهما بيع النفط السعودي إلى إسرائيل إضافة إلى التعاون الاستراتيجي واللوجستي الدائم إذ كشفت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي عن وجود تقارب جدي وحقيقي بين الجانبين متحدثة عن مصالح مشتركة باستهداف سورية وإيران.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القضاء الإداري البلجيكي يعلق تراخيص تصدير السلاح إلى النظام السعودي

بروكسل-سانا علق مجلس الدولة البلجيكي اليوم تراخيص تصدير السلاح والمعدات العسكرية من قبل مقاطعة والونيا …