الشريط الإخباري

حركة أنصار الله اليمنية: النظام السعودي يبدو فاقدا لقراره الذي بيد الأمريكيين

صنعاء-سانا

أكد الناطق الرسمي باسم حركة انصار الله اليمنية محمد عبد السلام أن زعم النظام السعودي بانتهاء هدنة كانت في اليمن أمس يندرج في سياق كذب هذا النظام نظرا لاستمرار عدوانه على اليمن تحت عين الأمم المتحدة.

واعتبر عبد السلام في تصريح اليوم أن النظام السعودي يبدو فاقدا لقرار الحرب والسلم وأن الأمر بات بيد الأمريكيين الذين يتحملون مسؤولية ترحيل محادثات سويسرا الأخيرة بعد أن وصلت الى مراحل لا بأس بها.

وتحدث الناطق باسم الحركة اليمنية عن تصعيد آل سعود لعمليات قصفه وجرائمه المتتالية ومنها جريمة إبادة أسرة في محافظة حجة مكونة من أحد عشر فردا في آخر يوم من العام المنصرم وبعد ذلك استهل العام الجديد بجريمة بحق أسرة مكونة من خمسة أفراد في محافظة تعز إلى غير ذلك من تصعيد في مختلف الجبهات وقصف على العاصمة اليمنية ومختلف المحافظات لافتا الى ان الشعب اليمني سيبقى متمسكا بحقه في الدفاع عن النفس ومواصلة كفاحه ونضاله ميدانيا وسياسيا وإعلاميا وعلى الصعد كافة.

وقال ننصح الجميع بعدم المضي بالمغامرات لأن الشعب اليمني ووفقا لما تقره الشرائع السماوية والمواثيق الدولية ليس في وارد التنازل عن سيادته وكرامته وسلامة أراضيه.

وكان طيران العدوان السعودي شن في وقت سابق اليوم ست غارات على منطقة المنار بالحيمة الخارجية ما أدى الى الحاق أضرار بالاحياء السكنية كما شن غارتين على همدان مستهدفا منطقة الكسارة وجبل المدور ببيت حنبص في بني مطر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

حركة أنصار الله اليمنية تدين العدوان الإسرائيلي على تدمر

صنعاء-سانا أدانت حركة أنصار الله اليمنية اليوم بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على منطقة تدمر بريف …