الشريط الإخباري

استشهاد طفل فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال بالقدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا

استشهد اليوم طفل فلسطيني وأصيب آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال القدس المحتلة.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الطفلين أحمد ومحمد مناصرة 12و14 عاما من بلدة بيت حنينا شمال القدس ما أدى إلى استشهاد أحدهما وإصابة الآخر.

وكان استشهد شاب فلسطينى بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النار عليه قرب باب الاسباط احد أبواب المسجد الاقصى فى مدينة القدس المحتلة صباح اليوم.

إصابة فتاة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال بالقدس المحتلة

كما أصيبت فتاة فلسطينية اليوم بجروح جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليها قرب حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وزعمت قوات الاحتلال أن “الفتاة هاجمت مستوطنا وحاولت طعنه فقام أحد الجنود بإطلاق النار عليها”.

وكان شاب فلسطيني استشهد بعد أن اطلقت قوات الاحتلال النار عليه قرب باب الاسباط احد أبواب المسجد الاقصى في مدينة القدس المحتلة صباح اليوم بذريعة محاولته طعن مستوطن.

إصابة 25 فلسطينيا خلال قمع سلطات الاحتلال لتظاهرات في الضفة الغربية

وأصيب 25 فلسطينيا بجروح خلال قمع سلطات الاحتلال الاسرائيلي مظاهرات احتجاجية في عدة مدن بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن وزارة الصحة قولها في بيان إنه “أصيب 25 مواطناً في مواجهات مع الاحتلال في رام الله ونابلس وطولكرم في الضفة الغربية”.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال عصر اليوم ثمانية فتية فلسطينيين قاصرين في مدينة حيفا ضمن الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وفي سياق متصل تظاهر عشرات الفلسطينيين امام مقر الامم المتحدة في غزة تضامنا مع أبناء الضفة الغربية والقدس وتنديدا باعتداءات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة على الشعب الفلسطيني.

يذكر أن قوات الاحتلال ارتكبت العديد من جرائم القتل بدم بارد خلال الاسابيع الاخيرة باطلاقها النار بشكل وحشي على الفلسطينيين مدعية فى كل مرة بأن هؤلاء كانوا يحاولون طعن مستوطنين أو جنود من قوات الاحتلال.