الشريط الإخباري

أهالي مدينة النبك :الجيش الدرع الأساسي المدافع عن الوطن والضامن لوحدته

ريف دمشق -سانا

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذت فعاليات أهلية ورسمية في مدينة النبك بمحافظة بريف دمشق حملة تحت عنوان مبادرة أهل النبك لدعم أبطال الجيش العربي السوري زارت خلالها أفراد الجيش العربي السوري في مواقعهم ووزعت عليهم حصصا غذائية تعبيرا عن تقديرها ودعمها لهم ووقوقفها إلى جانبهم حتى إعادة الأمن والاستقرار لكل المناطق السوري.

وأكد المشاركون في الفعالية أن الجيش العربي السوري هو الدرع الأساسي المدافع عن الوطن والضامن لوحدته وتماسكه مجددين العهد بالوقوف خلف الجيش وقيادته للقضاء على التنظيمات الإرهابية أدوات المخطط الصهيو أمريكي في المنطقة.

وفي تصريح لسانا أشار الشيخ ياسر حافظ مفتي منطقة القلمون إلى أهمية تضحيات الجيش العربي السوري في صمود سورية والحفاظ على وحدتها مشددا على ضرورة مساندة ودعم قواتنا المسلحة لحماية بلدنا التي تتعرض لأشرس وأبشع حرب عرفتها البشرية .

ووجه حافظ باسم أهالي القلمون أسمى آيات التحية والتقدير والولاء لأبطال الجيش العربي السوري جنودا وضباطا وقيادات والامتنان والشكر لعطائهم في الدفاع عن الوطن وصون استقلاله مؤكدا أن تباشير النصر لاحت في الأفق بفضل صمود وتضحيات الجيش العظيم الذي يعد الصخرة التي تكسرت فوقها كل المؤامرات.

إلى ذلك أكد الدكتور ابراهيم العرسالي مدير الهيئة العامة لمشافي القلمون في تصريح مماثل أن الجيش العربي السوري جيش عقائدي علم العالم معنى الشجاعة والصمود واستحق بجدارة أن يكون في مصاف جيوش العالم قوة وبات من أهم المدارس التي ينهل منها الجميع معنى البطولة والتضحية وحب الوطن والكرامة.

وقال العرسالي نتعهد في عيد الجيش أن نكون عونا له في جميع مواقعه واليد الداعمة له ليتمكن من تحقيق مهامه بنجاح ونرفع آيات الاحترام والإجلال إلى أرواح شهداء الجيش وجميع شهداء الوطن الذين كانوا قدوة الشعب السوري في التضحية والدفاع عن الوطن والكرامة.

سفيرة اسماعيل