الشريط الإخباري

مدير شركة الوليد للغزل.. استئناف عمليات انتاج الخيوط المتنوعة بعد استلام 500 طن من الأقطان

حمص- سانا
يعلن مدير شركة الوليد للغزل مضر رومية أن الشركة استأنفت الشهر الحالي عمليات انتاج الخيوط المتنوعة بعد استلامها 500 طن من القطن من مؤسسة حلج و تسويق الأقطان فيما سيتم استجرار باقي الاقطان المخطط انتاجها والمقدرة ب2500 طن تباعا.

ويوضح رومية لنشرة سانا الاقتصادية أن الشركة ومقرها حمص قامت خلال الاشهر الستة الماضية من العام الحالي و ضمانا لاستمرارية العملية الانتاجية بتنفيذ عقود لصالح الغير حيث انتجت اكثر من/700/ طن من الغزول القطنية قدرت اجور تشغيلها لصالح الشركة ب 120 مليون ليرة.

ويؤكد أن الشركة قادرة على تلبية متطلبات الشركات الصناعية العامة و الخاصة بكل أنواع الخيوط المطلوبة مشيرا الى انه خلال اعوام 2001 و 2002 تم استبدال جميع الات الشركة في المعملين التابعين لها ما عدا آلات الغزل النهائي التي يزيد عمرها على 37 عاما حيث تسعى الشركة حاليا لاستبدال هذه الآلات تلبية لمتطلبات العملية الانتاجية من حيث الاداء و الجودة و الوفر بالطاقة الكهربائية.

ويلفت رومية إلى أن الإنتاج يخضع لنقاط مراقبة من قبل مخبري الشركة المزودين بالأجهزة الحديثة والمتطورة وعلى مدى ثلاث ورديات من قبل كادر متخصص لمراقبة جودة الخيط بكل مراحل إنتاجه.

وتأسست شركة الوليد للغزل عام 1978 وتضم معملين الأول ينتج الغزول الممزوجة قطن زائد بوليستر وعدد مغازله30 ألف مغزل أما المعمل رقم 2 فهو لإنتاج الخيوط القطنية مئة بالمئة وعدد مغازله 37344 مغزلا.

تمام الحسن

انظر ايضاً

لقطات من العمل على خطوط الإنتاج في شركة الوليد للغزل بحمص

تصوير: حسان إبراهيم