الشريط الإخباري

لليوم الـ63 .. الأسير أبو عطوان يواصل معركته لنيل الحرية

القدس المحتلة-سانا

يواصل الأسير الفلسطيني الغضنفر أبو عطوان إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ63 احتجاجاً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الأسرى الفلسطينيين رغم التدهور الخطير في صحته.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن أبو عطوان قوله سأنتصر.. أنا صامد وسأواصل الإضراب ومنذ يومين امتنعت عن شرب الماء أيضاً.. إرادتي أقوى من سجاني وأمعائي الخاوية هي السلاح الذي سأنال به حريتي.

وأضاف أبو عطوان لست الأول في إضرابي عن الطعام ولست الأخير.. رسالتي هي رسالة كل الأسرى.. الشعب الفلسطيني شعب صامد مناضل وعلى العالم كله أن يعرف معاناته تحت الاحتلال وأن يقف إلى جانبه حتى ينال حريته وجميع حقوقه.

وفي ظل تعنت سلطات الاحتلال ورفضها الإفراج عنه ناشد أبو عطوان في رسالة يوم الأحد الماضي أحرار العالم التدخل لإنقاذه وجاء فيها فقدت صحتي.. حياتي تتلاشي أمام عيني.. الاحتلال يطبق علي سياسة الموت البطيء.. أنقذوا حياتي.

وحذر نادي الأسير الفلسطيني من أن كل ساعة تمر تهدد حياة الأسير أبو عطوان الذي يعاني من نقص حاد في كمية السوائل في الجسم الامر الذي من شأنه أن يوقف وظائف أعضائه الحيوية في أي لحظة مطالباً المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال للإفراج الفوري عنه.

انظر ايضاً

الصحة الفلسطينية تطالب بإنقاذ حياة الأسير أبو عطوان

القدس المحتلة-سانا طالبت وزارة الصحة الفلسطينية المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والصليب الأحمر بالتدخل العاجل …