الشريط الأخباري

القبض على شبكة لنقل وترويج المخدرات بين دمشق وريفها

دمشق-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق القبض اليوم على ثلاثة مروجين وصادر منهم سبعة كيلوغرامات حشيش مخدر.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه وبناء على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق حول وجود شبكة لنقل وترويج وتعاطي المخدرات في دمشق وريفها وبالمراقبة والمتابعة تمكن من إلقاء القبض على شخص في منطقة جرمانا وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة.

ولفتت الوزارة إلى أنه وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بأن أحد مصادره للمخدرات شخص مقيم في شارع بغداد وألقي القبض عليه بكمين وضبط بحوزته كمية خمسة غرامات “هيروئين” مخدر مصدرها شخص ثالث مقيم في منطقة العمارة ألقي القبض عليه أيضاً وصودرت كمية من المواد المخدرة بحوزته.

وبينت الوزارة أنه وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازة وترويج وتعاطي المواد المخدرة واعترف أحدهم باستخدامه سيارة متوقفة بجسر الميدان كمخزن سري للمواد المخدرة ووسيلة نقل لها بين محافظتي دمشق وريفها وبدلالة المذكور ضبطت السيارة من نوع بيجو 405 لون رصاصي كانت مركونة تحت جسر الميدان وصودرت كمية سبعة كيلوغرامات وثلاثمئة غرام حشيش مخدر كانت بداخلها.

ولفتت الوزارة إلى سوق المقبوض عليهم إلى مركز الفرع والتحرز على المواد المخدرة المصادرة وحجز مركبتين والتحقيقات جارية لكشف باقي المتورطين وتقديمهم للقضاء حين الانتهاء من التحقيق أصولاً.

انظر ايضاً

الرئيس التونسي يكلف غرسلاوي بتسيير أعمال وزارة الداخلية

تونس-سانا كلف الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم رضا غرسلاوي تسيير أعمال وزارة الداخلية في البلاد. …