الشريط الأخباري

حسومات وعروض تحفيزية خلال مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) في جبلة

اللاذقية-سانا

شهد مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمدينة جبلة إقبالا من قبل المواطنين لتأمين احتياجاتهم من مختلف السلع والبضائع بأسعار تنافسية.

وتقدم مئة شركة صناعية محلية من عدة محافظات خلال المهرجان الذي تتواصل فعالياته في صالة سينما الفردوس سابقا حسومات حقيقية على منتجاتها وفقا لما ذكره محمد عمر المشرف في إدارة المهرجان في تصريح لمراسلة سانا مبينا أنه يحقق ميزات للصناعيين والتجار المشاركين لجهة الترويج لمنتجاتهم والتواصل المباشر مع المستهلكين إضافة إلى العروض التحفيزية من جوائز للمواطنين وتوزيع قسائم مجانية على أسر الشهداء.

واعتبر ياسر عيسى المدير الإداري لاحدى الشركات في المهرجان أنه يشكل فرصة مهمة لترويج منتجات الشركة وبنسبة حسومات 10 بالمئة إضافة إلى هدايا تقدم للزائرين ضمن سحب يجري في نهاية المهرجان.

“الهدف من المشاركة تقديم منتجاتنا بالسعر الأنسب للمواطنين” كما قالت جلنار يوسف مندوبة مبيعات إحدى الشركات مؤكدة تقديم عروض وتخفيضات بحدود 30 بالمئة فيما اعتبرت مروة السعيدي وعلي قشطة من شركة للمنظفات أنه يتم عرض منتجات الشركة بحسومات تصل إلى 20 بالمئة وقد لاقت إقبالا جيدا من قبل المواطنين.

واعتبرت كل من المتسوقات “انعام صطيف ووفاء علي وسمية ديوب واحلام مهنا” أن المهرجان فرصة لشراء السلع بأسعار أقل من الأسواق المحلية إضافة إلى الاستفادة من العروض والحسومات المقدمة من الشركات.

 صفاء علي

انظر ايضاً

فعاليات مهرجان (صنع في سورية) تنطلق غداً بمدينة جبلة

اللاذقية-سانا احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية تقيم غرفة صناعة دمشق وريفها غدا …