الشريط الأخباري

تصحيح الأوراق الامتحانية لشهادة التعليم الأساسي مستمر في دير الزور

دير الزور-سانا

تتواصل في محافظة دير الزور عملية تصحيح الأوراق الامتحانية لشهادة التعليم الأساسي ضمن مركز التصحيح الذي خصصته مديرية التربية في ثانوية الفرات.

وبين مدير التربية نشأت العلي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عملية تصحيح الأوراق الامتحانية بدأت منذ يوم السبت الماضي لمادتي الاجتماعيات والعلوم لشهادة التعليم الأساسي وتسير بوتيرة جيدة ضمن المركز الذي تم تزويده بكل الاحتياجات حيث باشر مدرسو الاختصاص بعملية التصحيح.

وأفاد بأن عدد الأوراق الامتحانية التي يتم تصحيحها 11 ألفاً و568 ورقة ويشارك في عمليات التصحيح نحو ألف مدرس مجاز مؤكداً أن الأمور تسير بوتيرة جيدة والتصحيح مستمر من الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة ظهراً.

وأوضح أن العمل يتم تقسيمه إلى مجموعات حسب المادة وبإشراف موجهي الاختصاص كما تراجع الورقة الامتحانية لأكثر من مرة ويتم تدقيقها لحين جمع العلامات من قبل اللجان المختصة بما يضمن عدم ضياع أي علامة على الطالب.

بدوره أشار موجه الاختصاص لمادة التاريخ عبد الله سليمان إلى أن مديرية التربية أمنت كل مستلزمات العمل وعملية تصحيح مادة الاجتماعيات بدأت منذ السبت الماضي وتم توجيه المصححين لتوخي الدقة والالتزام بسلالم التصحيح.

إبراهيم الضللي

انظر ايضاً

العلم لا يعوقه العمر… ستينية وخمسينية تتقدمان لشهادة التعليم الأساسي في السويداء

السويداء-سانا الطموح لا يوقفه أي عمر عندما تتوافر الإرادة للوصول إليه هذا ما يبدو واضحاً …