الشريط الأخباري

حشود شعبية كبيرة في اللاذقية احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد: انتصار لدماء الشهداء

اللاذقية-سانا

فور إعلان رئيس مجلس الشعب حموده صباغ فوز الدكتور بشار حافظ الأسد في الانتخابات الرئاسية عمت محافظة اللاذقية أفراح عارمة وخرج الأهالي إلى الطرق والساحات العامة بينما جابت الشوارع مواكب سيارة.

وعبر أبناء المحافظة لمراسلي سانا عن فرحهم واعتزازهم بفوز القائد بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية مؤكدين أن نتائج الانتخابات تعكس محبة الشعب السوري لقائده لاستكمال المسيرة حتى إنجاز النصر المبرم في المعركة التي فرضت على الشعب السوري وإعادة بناء ما خربته هذه الحرب واستعادة سورية لدورها على كل المستويات.

وفي ساحة دوار الزراعة وسط المدينة قال محمد الأسطة تاجر: كيف لا يكون الفرح بهذا الحجم وقد كان الأسد قائداً لنصر سورية بجيشها وشعبها وحامياً لترابها المقدس.

ورأت أميمة ناصر أن فوز الرئيس بشار الأسد أعطى السوريين آمالا كبيرة بمستقبل أفضل مشددة على أن هذا الفوز هو انتصار لدماء الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم حتى تبقى سورية قوية وعزيزة.

وقال المدرس ناصر إبراهيم: كنا على ثقة من فوز الدكتور بشار الأسد بهذه النسبة العالية من الأصوات ولكن التعبير عن الفرحة بهذه النتيجة وهذا الاحتشاد الشعبي النابع من القلب هو رسالة للعالم أجمع بأننا لا نهاب ولا نخاف ولا نرضخ للضغوط والإملاءات.

انظر ايضاً

الحزب الاتحادي الديمقراطي في مصر يستنكر جرائم الاحتلال التركي ومرتزقته على الأراضي السورية

القاهرة-سانا استنكر رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي في مصر حسن ترك استمرار قوات الاحتلال التركي ومرتزقته …