الشريط الأخباري

مواجهة مرتقبة تجمع حطين وجبلة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

دمشق-سانا

تتوجه أنظار عشاق الكرة السورية على المواجهة المرتقبة بين جبلة وحطين التي ستقام اليوم عند الساعة العاشرة مساء على أرض ملعب تشرين بدمشق في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم.

وتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية للمسابقة بعد تجاوزهما الاتحاد والكرامة في الدور نصف النهائي حيث فاز حطين على الاتحاد بركلات الترجيح 3-2 بعد أن سيطر التعادل السلبي على الوقت الأصلي وتم الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة دون اللجوء لشوطين إضافيين وفقاً لنظام المسابقة بينما فاز جبلة على الكرامة 2-1 في الدور ذاته.

وسبق أن توج حطين بلقب البطولة مرة واحدة عام 2001 بفوزه في النهائي على الجيش 1-صفر كما أحرز جبلة اللقب مرة واحدة عام 1999 بفوزه على حطين بركلات الترجيح.

وأوضح مساعد مدرب جبلة ايهم الشمالي خلال تصريحه لمراسل سانا الرياضي أن المباراة ستكون كبيرة بكل شيء ومجرد التواجد فيها شرف كبير لأي فريق لافتاً إلى أن لهذه المباراة حسابات مختلفة كلياً عن الدوري وسنواجه فيها فريق حطين الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين بالدفاع والوسط والهجوم .

وأضاف الشمالي عملنا على الإعداد والتحضير خلال المرحلة الماضية وإجراء قراءة وتحليل دقيق ومفصل لفريق حطين وركزنا على التفاصيل الصغيرة ووضعنا الخطة والتكتيك المناسب للمباراة وتحضير اللاعبين من كل النواحي النفسية والفنية والبدنية والتكتيكية.

وكان فريق الوحدة أحرز لقب كأس الجمهورية في نسخة العام الماضي وللمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه على المجد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين بدمشق أيضاً.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

دمشق-سانا يلتقي فريق الجيش بكرة القدم مع فريق الشرطة في المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية …