فنيتا بناء الأجسام في اللاذقية وحماة تقيمان بطولتي مصارعة الأذرع

اللاذقية-حماة-سانا

أقامت اللجنتان الفنيتان لبناء الأجسام في اللاذقية وحماة بطولتي مصارعة الأذرع استعداداً للمشاركة في البطولات المركزية القادمة.

ففي بطولة اللاذقية أحرز المركز الأول بوزن 65 كغ تيم ريحاوي وبوزن 70 كغ خليل عنتر وبوزن 75 كغ جورج أفتيم وبوزن 80 كغ محمد دعبول وبوزن 85 كغ زكريا هارون وبوزن 90 كغ ليث دخيل وبوزن 95 كغ حسين فيوض وبوزن 100 كغ عدي غانم وبوزن فوق 100 كغ عبد الله فاضل واقتصرت مشاركة الإناث على وزني 60 و70 كغ وفازت ببطولتيهما على التوالي ساندرا عبيد ووليدة وزان.

رئيس اللجنة أيمن كزعور أوضح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن المنافسات اتسمت بالقوة كما حظيت البطولة بمشاركة كبيرة في العديد من الأوزان وهذا مؤشر يدل على تطور اللعبة في المحافظة بشكل ملحوظ.

وأضاف كزعور أن أصحاب المراكز الأولى بجميع الأوزان سينضمون إلى منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية خلال الفترة القليلة القادمة بدمشق.

وفي البطولة التي جرت على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية في حماة أسفرت النتائج عن فوز عبد الله شحادة بوزن 65 كغ وعبد الرحمن حلاق بوزن 70 كغ وعيسى دنيا بوزن 75 كغ ومحمد نور موسى باشا بوزن 80 كغ وعمرو صابوني بوزن 85 كغ ومضر صابوني بوزن 90 كغ وادهم الشامي بوزن 95 كغ وتمام جنيد بوزن 110 كغ ووسيم سعيد عليوي بوزن زائد 110 كغ.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة عبد الرزاق زيتون أن البطولة كانت جيدة المستوى وشهدت مشاركة واسعة ومنافسات قوية بين اللاعبين المشاركين من أجل إبراز قدراتهم البدنية مبيناً أنه تم في نهاية البطولة تشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بمصارعة الأذرع.

 

انظر ايضاً

اختتام بطولة الجمهورية بمصارعة الأذرع للرجال والسيدات

اللاذقية-سانا اختتمت بطولة الجمهورية بمصارعة الأذرع لفئتي الرجال والسيدات والتي أقيمت في صالة البيت الرياضي …