الشريط الأخباري

خلال معسكره التدريبي في روسيا… منتخب سورية لكرة السلة يفوز على أكاديمية فولغا

موسكو-سانا

فاز منتخب سورية لكرة السلة على فريق أكاديمية فولغا بنتيجة 101 / 91 نقطة في مباراته التجريبية الأولى في المعسكر التدريبي المقام حاليا في مدينة كازان الروسية في إطار تحضيراته لاستئناف التصفيات الآسيوية .

الربع الأول انتهى لمصلحة فريق فولغا بنتيجة 33/27 نقطة وجاء الثاني والثالث لمصلحة منتخبنا بواقع 27/15 نقطة و 23/16 نقطة فيما انتهى الرابع لفولغا 27/24 نقطة .

ونقلا عن المنسق الإعلامي لمنتخبنا هاني سكر فإن منتخبنا عاني بالربع الأول من سرعة لاعبي الفريق المضيف ونجاحهم العالي بالثلاثيات لكن مع بداية الربع الثاني تحسن الدفاع بشكل واضح ليقلل من فعالية الخصم مقابل نجاح كبير للمنتخب سواء بالتسديد من خارج القوس أو من تحت السلة علما أن المدرب سعى لتجريب عدد كبير من اللاعبين خلال اللقاء.

الأمريكي جو ساليرنو مدرب منتخبنا تحدث مع اللاعبين بعد المباراة مبديا رضاه على ما قدموه بالقول “قياساً على العدد القليل من الحصص التدريبية التي أجريناها حتى الآن فان الأداء مقبول.. أظهرتم طاقة جيدة بالدفاع منذ بداية الربع الثاني وهو ما ساعدنا على إيقافهم”.

وكان المعسكر بدأ يوم الاثنين الماضي وقدم الحكمان يغيش نظاريان وهاني صلاح منذ بدايته شرحا تفصيليا مدعما بالصور والفيديو عن التعديلات الأخيرة على قانون كرة السلة بهدف توسيع الفائدة للاعبي منتخبنا ضمن استعداداته للنافذة الثانية من التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية .

محمد الرحيل

انظر ايضاً

ضمن التصفيات الآسيوية.. منتخب سورية لكرة السلة يلتقي نظيره القطري السبت القادم

الدوحة-سانا حط منتخب سورية للرجال بكرة السلة رحاله في العاصمة القطرية الدوحة بعد معسكر طويل …