الشريط الأخباري

استعدادا للاستحقاقات القادمة… منتخب سورية لكرة الطاولة يختتم معسكره التدريبي

دمشق-سانا

اختتم منتخب سورية لكرة الطاولة معسكره التدريبي بمدينة تشرين الرياضية بدمشق اليوم استعداداً للاستحقاقات القادمة بمشاركة خمسة عشر لاعباً ولاعبة من أندية المحافظة ودمر وجرمانا إضافة إلى ثلاثة لاعبين من حماة.

وفي تصريح لـ سانا قال المدرب طوني أبو عسلي.. “إن المعسكر فرصة كبيرة للاحتكاك بين اللاعبين والهدف من المعسكر ينصب للحفاظ على خط بياني متوازن لجاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا مع العمل على تصحيح بعض الأخطاء لدى اللاعبين” مشيراً إلى أن هناك مبادرة جديدة تم اقتراحها على اتحاد اللعبة تتضمن استدعاء مجموعة من اللاعبين واللاعبات المميزين في المحافظات إلى معسكر جديد في دمشق لعدة أيام.

ونوه أبو عسلي بما تم إنجازه من عمل وصيانة في صالة اللعبة الموجودة بمدينة الفيحاء بدمشق التي ستستضيف تدريبات المنتخب وتتوافر فيها المواصفات الدولية لناحية تجهيزات وأدوات اللعب والإضاءة والأرضية وهو أمر أساسي ومهم حتى يعتاد اللاعب عليها قبل المشاركات الخارجية.

بدوره المدرب رضوان موصلي أوضح أن أساليب اللعب المتنوعة التي شهدها المعسكر ساعدت على إغناء تجربة اللاعب وزادت من خبرته ولا سيما أن عدداً من اللاعبين المخضرمين من أبطال الجمهورية شاركوا في التدريبات وخاضوا عدداً من المباريات مع بقية لاعبي المنتخب.

من جهته أشار المدرب محمد أوغلي إلى أهمية أن يكون المدرب لاعباً وبطلاً باللعبة لأنه الأكثر قدرة على العطاء والإفادة للاعبين من خلال التنويع العملي بأساليب التدريب والقدرة على تصحيح الأخطاء وتنفيذ الأفكار التي يريدها بنفسه.

وأشرف على المعسكر إدارياً رئيس الاتحاد بسام خليل وأمين السر رضا الدمقسي وإدارية المنتخب نورمان غزالي بينما أشرف عليه فنيا المدربون طوني أبو عسلي ومحمد أوغلي ورضوان موصلي إضافة إلى مدربي الأندية المشاركة بالمعسكر زياد برازي ومنير شبرق وثابر عبيدو.

يشار إلى أن منتخب سورية لكرة الطاولة أجرى مؤخراً ثلاثة تجمعات في محافظات دمشق واللاذقية وحماة.

هناء صقور

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة الطاولة يشارك في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو

دمشق-سانا يشارك منتخب سورية لكرة الطاولة في تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو والتي …