الشريط الإخباري

حملة نظافة تطوعية في دير الزور

دير الزور-سانا

أطلق مجلس مدينة دير الزور اليوم حملة نظافة تطوعية في عدد من شوارع المدينة بمشاركة المجتمع المحلي ومتطوعي جمعية دير مار يعقوب المقطع تتضمن تنظيف الشوارع والطرق الرئيسة والجزر الوسطية.

وأشار رئيس مجلس المدينة المهندس رائد منديل في تصريح لمراسل سانا إلى تأمين جميع مستلزمات الحملة لتنظيف الشوارع وترحيل القمامة خلال اليوم وغدا منوها بتعاون الجهات الرسمية والأهلية في تنفيذ حملات النظافة وتكثيف ساعات العمل اليومية لورشات النظافة بمجلس المدينة.

بدوره أوضح عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة دير الزور اياد الدخيل أنه تم تقسيم العمل في الحملة التي تستهدف المنطقة الممتدة من دوار المحافظة غربا ولغاية دوار القائد الخالد شرقا إلى قطاعات عدة كما تم تشكيل فرق عمل من الجهات المشاركة تدعمهم آليات النظافة في مجلس المدينة لتغطية جميع الشوارع لافتا إلى أن الحملة تضمنت أيضا توعية الأهالي بضرورة التعاون مع مجلس المدينة من خلال التقيد بمواعيد وأماكن رمي القمامة.

ولفت محمد غزال من جمعية دير مار يعقوب المقطع إلى مشاركتهم بالحملة عبر عدد من المتطوعين وتقديم مستلزمات العمل حيث يقوم المتطوعون بجمع النفايات وتنظيف الشوارع والجزر الوسطية في المنطقة الممتدة من دوار المحافظة ولغاية مفرق الضاحية على أن تقوم اليات مجلس المدينة بترحيلها.

وأكد عدد من المتطوعين أنهم يؤدون واجبهم تجاه مدينتهم لتبقى نظيفة.

انظر ايضاً

استشهاد طفلين وإصابة اثنين بانفجار عبوة من مخلفات الإرهاب بدير الزور

دير الزور-سانا استشهد طفلان، وأصيب آخران من عائلة واحدة جراء انفجار عبوة مفخخة