الشريط الأخباري

افتتاح صالة بيع للمؤسسة الاجتماعية العسكرية في قرية عوج بريف حماة

حماة-سانا

افتتحت المؤسسة الاجتماعية العسكرية اليوم صالة بيع تابعة لها في قرية عوج بريف حماة لتأمين مختلف المواد الغذائية والتموينية للمواطنين بأسعار منافسة في إطار التدخل الإيجابي بالأسواق.

وذكر مدير عام المؤسسة الاجتماعية العسكرية اللواء فؤاد جمعة في تصريح لمراسل سانا أن المؤسسة تعمل على التدخل الإيجابي بهدف تلبية احتياجات المواطنين بأسعار منافسة تقل عن الأسواق بنسبة تتراوح بين 30 و40 بالمئة.

وبين أنه يجري حاليا العمل على تجهيز صالة جديدة تتبع للمؤسسة في قرية معرين الجبل بريف حماة إضافة إلى صالتين في مدينة حماة ومثلهما في مصياف وصالة في السقيلبية وأخرى في قرية الفندارة.

بدوره أوضح فرات حمودة رئيس لجنة المشتريات في المنطقة الوسطى للمؤسسة الاجتماعية العسكرية أن المؤسسة إحدى مؤسسات القطاع العام الرائدة وتسعى دائما لتأمين تشكيلة سلعية متنوعة للمواطنين بأسعار مخفضة.

من جانبه لفت مدير صالة عوج رامي سالم إلى أن الصالة تضم مواد غذائية أساسية تشمل السكر والزيت والرز والسمنة والبرغل ورب البندورة والحلاوة الطحينية والحمص والمعلبات بمختلف أصنافها كالتونة والسردين والعديد من منتجات شركات القطاع العام والمنظفات وجميعها بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق متوقعا أن تشهد الصالة إقبالاً واسعا كونها تخدم أكثر من 20 قرية وبلدة ولا سيما قرى وبلدات بعرين كفركمرة والتاعونة وقرمص وعوج وزور بعرين وغيرها من قرى وبلدات ريف المحافظة الجنوبي.

وأعرب عدد من المواطنين من أهالي قرى عوج وقرمص والتاعونة خلال تسوقهم من الصالة لمراسل سانا عن رضاهم عن العروض والتشكيلة السلعية التي تقدمها الصالة الجديدة مع وجود فرق في الأسعار عن الأسواق مؤكدين أن وجود الصالة في القرى البعيدة عن مراكز المدن يقدم خدمة للأهالي بتسهيل الحصول على المواد التموينية بأسعار منافسة.

انظر ايضاً

افتتاح صالة بيع للمؤسسة الاجتماعية العسكرية بريف حماة

حماة-سانا افتتحت المؤسسة الاجتماعية العسكرية صالة بيع تابعة لها في منطقة السقيلبية بريف حماة لتأمين …