العدوان السعودي يرتكب 55 خرقاً لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

صنعاء-سانا

جددت قوى العدوان السعودي خرقها اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة غرب اليمن وارتكبت 55 خرقاً خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقل موقع المسيرة نت اليمنى عن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بالمحافظة قوله في بيان اليوم إن “العدوان السعودي ارتكب 55 خرقاً جديداً لإطلاق النار بالحديدة بينها استحداث تحصينات قتالية قرب شارع الخمسين و16 خرقاً بقصف مدفعي و38 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول عام 2018 لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم هذا الاتفاق.

كما واصل طيران العدوان السعودي استهداف الأحياء السكنية والمديريات المدنية في عدد من المحافظات اليمنية وشن اليوم 12 غارة على مديرية الحزم في محافظة الجوف وغارة على منطقة صلب بمديرية مجزر و6 غارات على مديرية ماهلية في مأرب.

كما استهدفت قوى العدوان بـ 6 قذائف مدفعية والأعيرة الرشاشة مزارع ومنازل اليمنيين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في الحديدة.

انظر ايضاً

استشهاد فتاة يمنية جراء قصف لقوى العدوان السعودي على الحديدة

صنعاء-سانا استشهدت فتاة يمنية اليوم جراء قصف لقوى العدوان السعودي على محافظة الحديدة غرب اليمن. …