الشريط الأخباري

تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بمنطقة الدريكيش

طرطوس-سانا

أنهت مديرية الخدمات الفنية في محافظة طرطوس تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في منطقة الدريكيش.

وبين مدير الخدمات الفنية المهندس علي رستم لمراسلة سانا أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال طريق زراعي يصل بين قريتي وادي الشلوف وبيت نافلة بريف الدريكيش ويمر بقرى المراج سريغس ووادي الشلوف والعوينية وبيت نافلة بطول 1100 متر وعرض 5.5 أمتار وتكلفة 31 مليوناً و481 ألف ليرة وهو من دراسة وإشراف المديرية وتنفيذ مؤسسة الإنشاءات العسكرية.

وأشار إلى أهمية الطريق في تسهيل وصول الطلاب القاطنين بالقرى المذكورة إلى مدارسهم في تجمع العوينية إضافة إلى أنه يصل شطري بلدية العوينية ويربطها مع قطاع بلدية بمحصر كما يخدم مجموعة كبيرة من العقارات المعدة للبناء والزراعة.

وأوضح رستم أن المديرية أنهت التزفيت والأعمال الصناعية والإكساء والصيانة لطرق في بجنة الجرد وبلدية المعمورة بتكلفة 12 مليوناً و607 آلاف ليرة وهي من دراسة وإشراف المديرية وتنفذها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية 5.

ولفت رستم إلى أنه تمت المباشرة أمس بأعمال الموقع العام لمشروع بناء مدرسة بمنة للتعليم الأساسي حلقة ثانية بمنطقة الدريكيش وهو من تنفيذ مؤسسة الإسكان العسكرية فرع 5 بطرطوس بقيمة عقدية تبلغ نحو 205 ملايين ليرة و663 ألف ليرة بمدة تنفيذ 450 يوماً.