الشريط الإخباري

الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون على قرى محيطة بناحية تل تمر في ريف الحسكة

الحسكة-سانا

اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بمختلف أنواع الأسلحة على قرى محيطة بناحية تل تمر في ريف الحسكة الشمالي الشرقي.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين اعتدوا بمختلف أنواع الأسلحة من مواقع انتشارها في قرى الداوودية وتل مندل وعنيق الهوى على القرى في محيط ناحية تل تمر بالريف الشمالي الشرقي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار المراسل إلى سقوط عدة قذائف هاون أطلقها مرتزقة أردوغان فجر اليوم على قريتي العبوش وتل الورد بريف بلدة أبو راسين بريف الحسكة الشمالي أسفرت عن وقوع أضرار مادية بممتلكات الأهالي.

واعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية السبت الماضي بعدة قذائف على المناطق المأهولة بالسكان في محيط مجمع مباقر تل تمر بريف الحسكة الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل السكنية والممتلكات.

ومنذ عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي أقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي.

انظر ايضاً

للشهر الرابع… استمرار معاناة أهالي الحسكة بتوقف محطة مياه علوك جراء اعتداءات الاحتلال التركي

الحسكة-سانا لا تزال معاناة أهالي مدينة الحسكة والريف الغربي في تأمين مياه الشرب مستمرة للشهر …