تشرين يفوز على الوحدة ويبتعد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

فاز تشرين على الوحدة في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت أيضاً فوز الطليعة على النواعير في لقاء الديربي بحماة وفوز الاتحاد على الساحل والفتوة على الجزيرة وحطين على الشرطة.

فعلى ملعب تشرين بدمشق ابتعد تشرين بصدارة الدوري بفوزه على الوحدة بهدف دون رد جاء عند الدقيقة 83 عبر علاء الدين الدالي من تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء ليرفع تشرين رصيده إلى 36 نقطة بينما تراجع الوحدة إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وحقق الطليعة فوزاً صعباً على النواعير في لقاء الديربي الذي أقيم على أرض الملعب البلدي في حماة بهدف دون رد أحرزه محمد زينو في الوقت بدل الضائع ليرفع الطليعة رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم إلى المركز التاسع بينما تراجع النواعير إلى المركز العاشر محتفظاً بـ 16 نقطة.

كما فاز حطين على الشرطة خلال لقائهما على ملعب الباسل باللاذقية بهدف دون رد سجله مارديك مارديكيان في الدقيقة 20 فتقدم حطين بهذا الفوز إلى المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 27 نقطة وبقي الشرطة في المركز السابع وبرصيده 21 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي جمع الاتحاد مع الساحل في ملعب السابع من نيسان بحلب بفوز الاتحاد بهدفين سجلهما حسام العمر في الدقيقتين 26 و68 مقابل هدف سجله مؤنس أبو عمشة في الدقيقة 83 ليرفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس وظل الساحل في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

وفاز الفتوة على الجزيرة بهدفين لهدف خلال لقائهما على ملعب الفيحاء بدمشق حيث سجل للفائز معتز صالحاني وعلي رمضان في الدقيقتين 46 و52 بينما قلص عبد المهدي الحاج الفارق للجزيرة في الدقيقة 65 وبقي الفتوة في المركز الحادي عشر رافعاً رصيده إلى 14 نقطة وبقي الجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير بخمس نقاط وتستكمل هذه المرحلة غداً بلقاء جبلة والوثبة في جبلة بينما تختتم بعد غد بمباراة الكرامة والجيش في حمص.

من مباراة حطين والشرطة

 

من مباراة الاتحاد والساحل

من مباراة تشرين والوحدة

من مباراة الطليعة والنواعير

 

انظر ايضاً

تحضيرات متواصلة لتشرين وحطين وجبلة استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا تسعى فرق كرة القدم للاستفادة من فترة توقف النشاطات المحلية خلال الفترة الحالية بتطبيق …