الشريط الأخباري

الكرامة يتصدر مرحلة ذهاب تجمع كرة اليد للناشئات وقاسيون وصيفاً

حمص-سانا

تصدرت ناشئات الكرامة بكرة اليد مرحلة الذهاب في تجمع بطولة الدوري التي أقيمت باللاذقية بعد فوزهن الرابع على التوالي على حساب فريق قاسيون الوصيف بنتيجة 19-15هدفا.

وجاء تصدر الكرامة بعد فوزه في جميع المباريات خلال التجمع فتغلب على النبك بـ23-20 هدفا وعلى النصر بـ19-15هدفا وعلى الشرطة بـ34-30 هدفا.

وحل قاسيون وصيفا بعد فوزه على الاتحاد بـ 25-9 أهداف وعلى مصفاة بانياس بـ 23-9 أهداف وعلى الدريكيش بـ 32-7 أهداف وعلى محردة بـ21-20 هدفا وعلى جناتا بـ 22-4 أهداف وخسر مباراته الاخيرة بفارق أربعة أهداف أمام الكرامة بـ 15-19هدفا.

وفي تصريح لـ سانا قال أمين سر اتحاد اللعبة عمار المصري أن مرحلة الذهاب كانت ناجحة والمباريات عالية المستوى فنيا وتكتيكيا وظهرت مواهب وخامات ستتم الاستفادة منها في منتخباتنا الوطنية كما حققنا الهدف المطلوب من إقامة تجمع الناشئات مبينا ان هناك تطورا ملحوظا لدى بعض الفرق مثل جناتا ومصفاة بانياس والدريكيش والاتحاد.

رئيس اللجنة الفنية لكرة اليد في حمص هاني سيد سليمان ذكر ان فريقه تصدر مرحلة ذهاب التجمع بجدارة وسيكون أداؤه في الاياب مماثلا لمرحلة الذهاب ليحقق في النهاية طموح جماهير النادي بالظفر بلقب الدوري.

انظر ايضاً

فريق جناتا يواصل تحضيراته لبطولة تجمع كرة اليد للناشئات

اللاذقية-سانا يواصل فريق جناتا تحضيراته لبطولة تجمع كرة اليد للناشئات والتي تستضيفها مدينة الأسد الرياضية …