الشريط الإخباري

حضور مميز للاعبة التايكواندو روز ابراهيم في البطولات المحلية والخارجية

حمص-سانا

حضور لافت تمكنت لاعبة التايكوندو روز ابراهيم من تسجيله في هذه اللعبة خلال مشاركاتها المحلية والخارجية والتي أظهرت مهاراتها وقدراتها المتميزة.

ومن خلال التدريب المستمر للاعبة ابراهيم منذ عمر عشر سنوات وصلت إلى مستوى فني جيد في اللعبة جعلها من المواهب المتميزة التي اعتلت منصات التتويج في مشاركاتها العديدة.

ابراهيم وخلال لقائها مراسلة سانا الرياضية بينت أن أولى مشاركاتها كانت عام 2016 في بطولة الجمهورية حيث حصلت خلالها على المركز الأول وحافظت عليه خلال مشاركاتها في أعوام 2017 و2018 و2019 إلى جانب المركز الأول في أولمبياد الناشئين وخلال مشاركتها في بطولة بيروت المفتوحة العام الفائت نالت الميدالية البرونزية إضافة إلى الميدالية الفضية في البطولة العربية المفتوحة للعام الحالي والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت ابراهيم أن هذه الإنجازات دليل على الجهود المضاعفة التي بذلتها وعلى التدريبات المستمرة لافتة إلى طموحها في الارتقاء بمستوى أدائها للمشاركة في الأولمبياد العالمي.

وتطرقت ابراهيم إلى صعوبات اللعبة وأبرزها عدم توافر صالات تدريب للمنتخبات والواقيات التدريبية الالكترونية التي تستخدم في البطولات الخارجية داعية إلى تأمين مثل هذه التقنيات التدريبية واطلاع اللاعبين على آخر مستجدات اللعبة من قوانين وأسس لممارستها بهدف الارتقاء بأدائهم في البطولات الخارجية ودعم اللاعبين ماديا ومساعدتهم في حال الإصابة.

هنادي ديوب