الشريط الأخباري

تواصل دوري كرة اليد للرجال وتميز لقاسيون والكرامة بتجمع الناشئات

اللاذقية-سانا

يواصل دوري كرة اليد للرجال ضمن المجموعة الأولى منافساته في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة فرق الكرامة والسلمية والنواعير واليقظة والطليعة.

ويلتقي اليوم اليقظة مع الطليعة والسلمية مع النواعير على أن يواجه الكرامة منافسه الطليعة ويلعب اليقظة مع السلمية.

النتائج الأخيرة سجلت فوز الكرامة على السلمية بنتيجة 35-30 وعلى اليقظة 21-18 هدفا والنواعير على اليقظة 7-صفر والطليعة على النواعير29-24 هدفا.

من جهة ثانية ظهر تميز فريقي الكرامة وقاسيون في منافسات بطولة تجمع الناشئات لكرة اليد المقامة حاليا في اللاذقية بمشاركة 10 فرق قسمت لمجموعتين تضم الأولى الشرطة النبك النصر وقاسيون والثانية الكرامة ومحردة وجناتا ومصفاة بانياس والاتحاد والدريكيش.

وأسفرت نتائج المباريات عن فوز الكرامة على النبك 23-20 هدفا وعلى النصر 19-14 هدفا وقاسيون على الدريكيش 32-7 أهداف وعلى محردة 21-20 هدفا وعلى جناتا 22-4 اهداف فيما فاز النبك على الدريكيش 32-3 أهداف ومحردة 33-24 هدفا والنصر على مصفاة بانياس 22-4 أهداف وعلى الدريكيش 27-5 أهداف والشرطة على جناتا 18-4 وعلى الاتحاد 20-6.

وتستكمل اليوم بقية مباريات التجمع فيلتقي النبك مع جناتا والنصر مع محردة والشرطة مع مصفاة بانياس وقاسيون مع الاتحاد والنبك مع الاتحاد والنصر مع جناتا والشرطة مع الكرامة وقاسيون مع مصفاة بانياس.

أمين سر اتحاد كرة اليد عمار المصري قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي باللاذقية إن دوري الرجال هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي فقدم الكرامة أداء جيدا إلى جانب وجود النواعير والطليعة أقوى الفرق إضافة إلى عودة لفرق غابت لعدة سنوات مما يخلق أجواء تنافسية قوية ويسهم بتطوير كرة اليد السورية موضحا أن مباريات تجمع الناشئات تقام على فترتين صباحية ومسائية بطريقة الدوري وهو مفيد جدا لتطوير الفرق التي عادت لممارسة اللعبة من جديد.

رئيس اللجنة الفنية لكرة اليد بحمص هاني سيد سليمان لفت إلى الانطلاقة الجيدة لفريق الكرامة بجميع الفئات منوها بالجهود التي تبذل من قبل الكوادر الفنية والتدريبية بالنادي الى جانب جهود اللاعبين لتطوير مستوى لعبتهم.