الشريط الأخباري

نائب رئيس نادي الطليعة: البدء بخطوات ملموسة لتأمين إيرادات مالية لتغطية نفقات جميع الألعاب

حماة-سانا

أعلنت إدارة نادي الطليعة عن قيامها بخطوات عدة لتأمين إيرادات مالية تسهم في تغطية نفقات جميع ألعابه ولا سيما كرة القدم بما يضمن تحقيق حضور جيد لها في البطولات المحلية.

وأوضح نائب رئيس النادي تمام المصطفى في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن نادي الطليعة ناد كبير ويتمتع بشعبية واسعة داخل محافظة حماة وخارجها ولديه الكثير من الألعاب المتألقة مثل كرات القدم والسلة واليد التي سنعمل ما بوسعنا من أجل تطويرها نحو الأفضل خلال الموسم الحالي مشيرا إلى أننا بدأنا بخطوات ملموسة لإيجاد موارد مالية جديدة تعين العاب النادي فهناك قطعة أرض كبيرة لصالح النادي سنعمل على طرحها للاستثمار لتأمين دخل مادي جيد يشكل موردا إضافيا.

وأشار المصطفى إلى أن فريق كرة القدم لم يحقق النتائج المطلوبة في مرحلة الذهاب لغياب الاستقرار الإداري سابقا متوقعاً أن يكون أداؤه أفضل في مرحلة الإياب خاصة بعد التعاقد مع المدرب عبد الناصر المكيس الذي يتمتع بخبرة واسعة في المجال التدريبي مبينا أنه تم تأمين المستحقات المادية المترتبة على النادي لصالح اللاعبين بحيث سيتم دفعها قبل انطلاق مباريات مرحلة الإياب.

وطالب نائب رئيس نادي الطليعة الجماهير بالصبر والتشجيع المثالي والمحافظة على الأخلاق العالية حتى لا يتعرض الفريق لأي عقوبة اتحادية كما حصل في إحدى مباريات الذهاب.