الشريط الأخباري

مباريات قوية في المرحلة الثانية من إياب دوري الشباب لكرة القدم

محافظات-سانا

تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات المرحلة الثانية من إياب دوري الشباب لكرة القدم حيث تقام مباريات قوية في سبعة لاعب أبرزها لقاء المتصدر النواعير مع الكرامة وتشرين مع المجد.

فعلى ملعب حماة الصناعي يلتقي بعد غد المتصدر النواعير مع الكرامة السادس في مباراة قوية ومهمة لكلا الفريقين فالنواعير يريد نقاطها الثلاث وتعزيز تصدره والكرامة للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

وتستأنف منافسات هذه المرحلة يوم السبت القادم حيث يستضيف فريق تشرين وصيف الدوري فريق المجد صاحب المركز الثالث عشر وقبل الأخير على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية بينما يحل حطين صاحب المركز الثالث ضيفا على جبلة صاحب المركز الأخير.

مدرب تشرين أكرم خاشو وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي قال إن فريقه يسير بخطوات ثابتة وخطه البياني متصاعد فنيا وبدنيا والذي انعكس على أداء ونتائج الفريق مؤكدا أن معنويات فريقه مرتفعة خاصة بعد الفوز على حطين في المباراة السابقة.

وأضاف خاشو أن فريقه يحتاج إلى الصبر والتشجيع لأن معظم اللاعبين ناشئون ويلعبون مع الشباب ولهذا نحن نركز بالبرنامج التدريبي على النواحي الفنية والبدنية والنفسية من خلال العمل على تعزيز ثقافة الفوز والانضباط والالتزام داخل أرض الملعب كي يقوموا بواجبهم على أفضل وجه.

بدوره مدرب جبلة ياسر لفاح أشار إلى أن المباراة مع حطين ستكون مصيرية والاستعدادات تسير وفق البرنامج المحدد ووضع الفريق مقبول فنيا وبدينا موضحا أن الحالة المعنوية جيدة وهناك تصميم وإرادة من اللاعبين لتقديم أداء إيجابي واللعب بروح عالية للخروج بنتيجة ترضي عشاق النادي .

وفي بقية المباريات يلتقي الوثبة مع الطليعة والجيش مع الحرية والمحافظة مع الوحدة والاتحاد مع الشرطة.

ويتصدر النواعير الترتيب ب27 نقطة يليه تشرين ب25 نقطة وحطين ب24 نقطة والطليعة ب23 نقطة ثم الاتحاد والكرامة ولكل منهما 22 نقطة فالحرية ب21 نقطة  ثم الشرطة والوثبة ب20 نقطة والوحدة ب17 نقطة فالجيش ب15 نقطة والمحافظة ب11 نقطة فالمجد ب9 نقاط وأخيرا جبلة ب6 نقاط.

انظر ايضاً

النواعير يحتفظ بصدارة ترتيب دوري الشباب لكرة القدم

محافطات-سانا احتفظ النواعير بصدارة ترتيب دوري الشباب لكرة القدم رغم تعادله اليوم مع حطين بثلاثة …