الشريط الأخباري

الجيش يعثر على أنفاق ومستودع ذخائر وورشة لتصنيع القذائف جنوب معرة النعمان- فيديو

إدلب-سانا

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري خلال تمشيط بلدة الحامدية جنوب مدينة معرة النعمان على شبكة من الأنفاق ومقرات للتنظيمات الإرهابية وعلى كميات من الذخيرة والقذائف وبقايا مواد متفجرة تستخدم في صنع العبوات والأحزمة الناسفة من مخلفات الإرهابيين.

وذكر ضابط ميداني في تصريح لمراسل سانا أنه خلال قيام عناصر الهندسة بتمشيط بلدة الحامدية لرفع مخلفات الإرهابيين تم العثور على شبكة من الأنفاق والخنادق التي عمد الإرهابيون إلى حفرها انطلاقاً من المنازل السكنية التي هجروا أصحابها منها ووجدوا بداخلها مقرات للإرهابيين وغرفا للتعذيب.

وبين الضابط الميداني أنه من بين المضبوطات داخل أوكار الإرهابيين ذخائر وقذائف مدفعية وصواريخ حرارية محمولة على الكتف وأحزمة ناسفة وورشة لتصنيع القذائف فيها عدد كبير من القذائف ومواد سائلة سامة ومواد متفجرة تستخدم في صناعة صواريخ (غراد) والعبوات والأحزمة الناسفة.

وطهرت وحدات الجيش العربي السوري بلدة الحامدية جنوب مدينة معرة النعمان قبل بضعة أيام في طريقها نحو مدينة المعرة التي تم دحر الإرهاب عنها أمس الأول في إطار عمليات الجيش لوضع حد لجرائم التنظيمات الإرهابية واعتداءاتها على المناطق الآمنة والمدنيين.

انظر ايضاً

الجيش يقضي على مجموعات إرهابية خرقت اتفاق وقف الأعمال القتالية وحاولت التسلل إلى قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي

ريف إدلب-سانا هاجمت مجموعات إرهابية مدعومة من نظام أردوغان مواقع للجيش على محور قرية حزارين …