المشاركون في ملتقى بالمجلس الوطني الفلسطيني: (صفقة القرن) عدوان أميركي

دمشق-سانا

أكد المشاركون في الملتقى الذي أقيم اليوم بمقر المجلس الوطني الفلسطيني بدمشق التمسك بالحقوق الوطنية والقومية في القدس والجولان العربي السوري وكامل الأراضي العربية المحتلة ورفضهم ما تسمى “صفقة القرن” بكل تفاصيلها.

وأوضح المشاركون في بيان لهم في ختام الملتقى أن المخطط الذي سيعلنه اليوم الرئيس الاميركي دونالد ترامب فيما يتعلق بما تسمى “صفقة القرن” يمثل عدوانا أميركيا على الشعب الفلسطيني لكونه يهدف لتصفية القضية الفلسطينية مشددين على أن كل من يوافق على هذه الكارثة شريك فيها ويرتكب جرم الخيانة العظمى بحق القضية والشعب الفلسطيني لكون الصراع مع العدو الصهيوني صراع وجود وليس صراع حدود.

ودعا المشاركون بالملتقى الذي نظمته الفصائل والقوى الفلسطينية ومؤسسة القدس الدولية سورية واللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني جميع الفصائل والقوى الفلسطينية إلى موقف موحد أساسه برنامج كفاحي مقاوم لمواجهة المخططات الصهيونية الرامية إلى تقسيم الأمة العربية ونهب ثرواتها وتصفية القضية الفلسطينية.

حضر الملتقى رئيس اللجنة الدكتور محمد مصطفى ميرو ومدير عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور خلف المفتاح والسفير الفلسطيني بدمشق محمود الخالدي وقادة وممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية والاتحادات والفعاليات والأحزاب السورية والفلسطينية.

انظر ايضاً

وقفة في جنين رفضاً للمؤامرات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية

القدس المحتلة-سانا شهدت مدينة جنين بالضفة الغربية اليوم وقفة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين …