الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية توقع قوة راجلة للعدو الصهيوني بكمين محكم غرب خان يونس جنوب قطاع غزة وتقضي على عدد من أفرادها

الاحتلال التركي ومرتزقته يحاصر مدينة رأس العين ويمنع الأهالي من العودة إلى منازلهم في الجزيرة السورية

الحسكة-سانا

صعدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتها وممارساتها الإجرامية بحق الأهالي في ريف الحسكة وفرضت حصارا على مدينة رأس العين بينما أنشأت مهبطاً للحوامات في محيطها.

وذكر مراسل سانا نقلا عن مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين فرضت حصاراً على مدينة رأس العين وأغلقت جميع مداخلها ومنعت السيارات من الخروج أو الدخول إليها وذلك بغية التضييق على الأهالي لإجبارهم على مغادرة المدينة وإسكان عائلات الارهابيين مكانهم.

واقتحمت مجموعات من الإرهابيين أمس قرى وبلدات محتلة في منطقة رأس العين وسطت بقوة السلاح على الأغنام من أصحابها لبيعها بعد تهريبها إلى تركيا.

وفي سياق متصل أشار المراسل إلى أن قوات الاحتلال التركي أنشأت مهبطاً للحوامات في قرية السودة بريف رأس العين بينما منعت الأهالي من العودة إلى منازلهم في القرية.

وأدخلت قوات الاحتلال التركي أمس رتلا من العربات المصفحة والسيارات المزودة برشاشات متوسطة إلى الأراضى السورية عبر قرية السكرية الحدودية في ناحية أبو راسين واتجه جنوبا إلى نقاط احتلالها في المنطقة كما أدخلت عربات عسكرية وسلكت الطريق ذاته لتدعيم نقاط احتلالها وتقديم الدعم اللوجيستي والعسكري للتنظيمات الإرهابية التي تعمل تحت إمرتها.

انظر ايضاً

للشهر الرابع… استمرار معاناة أهالي الحسكة بتوقف محطة مياه علوك جراء اعتداءات الاحتلال التركي

الحسكة-سانا لا تزال معاناة أهالي مدينة الحسكة والريف الغربي في تأمين مياه الشرب مستمرة للشهر …