الشريط الإخباري

حزب موريتاني يندد بالعدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية

نواكشوط-سانا

ندد الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي في موريتانيا بالعدوان الصهيوني الجبان الذي استهدف منطقتين آمنتين بريف دمشق معلنا وقوفه إلى جانب سورية قيادة وجيشا وشعبا.

وقال الحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إن “الكيان الصهيوني سعى من خلال هذا العدوان إلى محاولة نجدة شراذمه الإرهابية بعد أن تأكد من فشل مشروعه التكفيري على الأرض السورية كما ان هذا العدوان يكشف بدون لبس ظهور الأصيل لنجدة الوكيل بنفس الأسلوب الإرهابي الذي نشاهده تحت شعارات مختلفة منذ بداية الأزمة في سورية”.

وأضاف الحزب إن الكيان الصهيوني يهب مرة جديدة لنجدة شراذمه الإرهابية بعدما غاص مشروعه التكفيري الإرهابي في وحل الأراضي السورية وبدأ أفول مشروعه التقسيمي الإرهابي الدموي أمام ضربات الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي الوطني.

وناشد الحزب كل العرب والمسلمين وأحرار العالم الوقوف مع سورية بعد انكشاف حقيقة هذا المشروع الصهيو أمريكي الوهابي الإرهابي بتنظيماته الارهابية /داعش/ و/جبهة النصرة/ و/القاعدة/ وأذرعها الارهابية المختلفة.

وشجب الحزب الصمت العربي المهين تجاه ما تتعرض له سورية من عدوان صهيوني سافر شاركت في تهيئة الأجواء له تمويلا وتأطيرا وتسليحا “انظمة تدعي العروبة وترفع شعار الإسلام”.

انظر ايضاً

حزب موريتاني يطالب برفع الإجراءات القسرية المفروضة على سورية

نواكشوط-سانا طالب الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي في موريتانيا بالرفع الفوري للإجراءات القسرية الغربية أحادية الجانب …