أرسنال يتصدر مجموعته بالدوري الأوروبي وكييف ولاتسيو يودعان البطولة

عواصم-سانا

حول أرسنال الإنكليزي تأخره بهدفين إلى التعادل 2-2 مع مستضيفه ستاندار لييج البلجيكي ليتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي بكرة القدم بينما ودع دينامو كييف الاوكراني ولاتسيو الإيطالي البطولة عقب الجولة الأخيرة لدور المجموعات اليوم.

وبعد شوط أول باهت تأخر أرسنال بهدفين من تسديدتين بدلت اتجاههما عبر صمويل باستيان وسليم أملاح قبل أن يعود الفريق الإنكليزي للمباراة في الشوط الثاني بفضل هدفين من الكسندر لاكازيت والمهاجم الشاب بوكايو ساكا.

وخسر أينتراخت فرانكفورت 3-2 أمام متذيل الترتيب فيتوريا غيمارايش البرتغالي ليمنح الصدارة لأرسنال برصيد 11 نقطة بينما احتل الفريق الألماني المركز الثاني بتسع نقاط.

وحسم مالمو السويدي القمة الاسكندنافية بفوزه خارج أرضه على كوبنهاغن الدنماركي 1-صفر ليتصدر المجموعة الثانية ينما تعادل دينامو كييف الأوكراني 1-1 مع ضيفه لوغانو السويسري متذيل الترتيب ليودعا البطولة معا.

وخرج لاتسيو الإيطالي أيضا من البطولة بعد خسارته صفر-2 خارج أرضه أمام ستاد رين الفرنسي متذيل ترتيب المجموعة الخامسة بينما تأهل كلوج الروماني الذي فاز 2-صفرعلى ضيفه سيلتيك متصدر المجموعة الخامسة إلى دور الـ 32.

وتصدر لاسك النمساوي المجموعة الرابعة بفضل فوزه المهم 2-صفر على ضيفه سبورتنغ لشبونة الذي تأهل لدور الـ 32 باحتلاله المركز الثاني.

وفي سويسرا سجل بازل هدفين بواقع هدف في كل شوط ليقتنص فوزا مريحا 2-صفر

على طرابزون سبور التركي وصدارة المجموعة الثالثة ويتأهل بصحبة خيتافي الإسباني الذي تغلب على عشرة لاعبين من كراسنودار الروسي بنتيجة 3-صفر.

انظر ايضاً

أرسنال يستعيد الصدارة بعد فوزه على برايتون في الدوري الإنكليزي

لندن-سانا فاز فريق أرسنال على ضيفه برايتون بهدفين مقابل لا شيء في المرحلة الـ 17 …