الشريط الأخباري

تنفيذ 5 مشاريع حيوية لمصبات وخطوط الصرف الصحي في ريف حماة

حماة-سانا

نفذت الشركة العامة للصرف الصحي في حماة 5 مشاريع لمصبات وخطوط الصرف الصحي في ريف المحافظة بكلفة تتجاوز 506 ملايين ليرة ضمن إطار توسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع التلوث البيئي.

وأوضح المهندس وحيد اليوسف مدير عام الشركة في تصريح لمراسلة سانا أنه تم إنجاز مشروع مصب رئيسي في قرية بركة الجراص بمنطقة الغاب بطول 3 كم وبقيمة 95 مليون ليرة فضلاً عن مصب رئيسي أيضاً في قرية التمازة بطول 1.5 كم وبقيمة 35 مليون ليرة ويخدم هذان المشروعان أكثر من 10 آلاف نسمة في القريتين ويسهمان في رفع التلوث فيهما.

وأشار اليوسف إلى أنه تم تنفيذ مصب رئيسي للصرف الصحي في قرية الحريف بمنطقة مصياف بقيمة 120 مليون ليرة ولمسافة 3 كم والهدف منه رفع التلوث عن الينابيع ومصادر مياه الشرب حيث تم ربط المصب بالمحور الإقليمي حيالين-دير شميل وإنجاز مصب رئيسي لقرية الدليبة بمنطقة مصياف بكلفة إجمالية 131 مليون ليرة وبطول 3 كم حيث تم ربطه بالمحور الإقليمي حرمل-كاف الحبش فضلاً عن تنفيذ مصب قرية كفرعقيد بكلفة 125 مليون ليرة وبطول 3 كم.

وأنهت الشركة مؤخراً تعزيل 8500 مصرف مطري في مواقع مختلفة من مدينة حماة ضمن التدابير والإجراءات لدرء السيول وتصريف مياه الأمطار.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

متابعة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي في حماة للارتقاء بالمستوى الاجتماعي والخدمي

حماة-سانا اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم على سير تنفيذ مشروعات الصرف الصحي الجارية …