الشريط الإخباري

أول الشتوية.. بازار يوفر تشكيلة واسعة من الملابس والمطرزات والأعمال التقليدية

دمشق-سانا

اختتم مؤخرا في فندق الفور سيزن بدمشق بازار “أول الشتوية” الذي أقيم بالتعاون بين عدة جمعيات أهلية وبمشاركة أكثر من سبعين شركة متخصصة في الألبسة الصوفية والمواد الغذائية وأدوات التجميل والجلديات إضافة إلى الأعمال والمشغولات اليدوية.

ويضم البازار الذي استمر ثلاثة أيام حسب نانسي عجلاني من شركة بريغما المنظمة للبازار مجموعة كبيرة من الملابس الشتوية والأعمال اليدوية التراثية والمطرزات بالاضافة الى لوحات مرسومة على الزجاج وأنواع عديدة من الحلويات والمأكولات المتنوعة.

وقالت: يضم البازار منتجات صنعتها شابات مبدعات خاصة بفصل الشتاء إلى جانب أعمال الكروشيه والأشغال اليدوية وقسم المواد الغذائية ومستحضرات التجميل وغيرها.

وعرضت الشابة ميا ادريس منتجاتها من أعمال الصرما والأغاباني وشاركتها لبانة عطائي بعدد من العباءات والكابات والحجابات المطرزة بشكل فني وذائقة جمالية عالية حازت على إعجاب الزائرين.

بدورها ذكرت المشاركة لبنى أنها استطاعت من خلال البازار التواصل  المباشر مع الزبائن والاطلاع على أذواقهم المختلفة لتطوير أعمالها من الاكسسوارات بحيث تواكب الموضة مشيدة بالنافذة التسويقية التي أمنها البازار لمنتجاتها والإقبال الجيد عليها من قبل الأسر.

من جهتها لفتت الزائرة ريم حسن إلى أن الأشغال اليدوية التي يعرضها البازار متنوعة بما يرضي الزبائن وهو ما استرعى انتباهها حيث اقتنت عددا من الكؤوس المزخرفة والمطرزات اليدوية.

ربى شدود