الشريط الإخباري

صقور: الحرب الإرهابية على سورية مخطط رسم قبل سنوات طويلة لتدمير المنطقة

دمشق-سانا

نظمت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ومؤسسة القدس الدولية “سورية” وتحالف القوى الفلسطينية اليوم محاضرة بعنوان “صفقة القرن والدور الصهيوني في العدوان على سورية” لرئيس اتحاد الكتاب العرب مالك صقور وذلك في مقر اللجنة بدمشق.

وقدم صقور عرضاً تاريخياً منذ المؤتمر الصهيوني الأول بسويسرا عام 1897 وصولاً إلى الوقت الراهن وأسباب وأهداف الحرب الإرهابية على سورية لافتاً إلى المؤتمرات والاتفاقيات والحروب والتطبيع من أجل إقامة الكيان الصهيوني.

وأوضح صقور أن الحرب الإرهابية على سورية مخطط رسم قبل سنوات طويلة لتدمير المنطقة برمتها وخاصة الدول القريبة من فلسطين المحتلة لإقامة الكيان الصهيوني لافتاً إلى ما ترمي إليه ما تسمى “صفقة القرن” من تصفية القضية الفلسطينية وجعل الشعب الفلسطيني محروماً من حقوقه في وطنه وأرضه.

وبين صقور أن صمود سورية قيادة وجيشاً وشعباً وتحقيقها الانتصارات الكبيرة في هذه الحرب أبقاها قطباً رئيسياً في محور المقاومة المستمر حتى تحرير الأراضي العربية المحتلة وإعادة الحقوق إلى الشعوب العربية وخاصة الفلسطيني.

حضر المحاضرة رئيس اللجنة الدكتور محمد مصطفى ميرو ومدير عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور خلف المفتاح وأمين سر لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية ياسر المصري وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية السورية والفلسطينية وفعاليات اجتماعية وثقافية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة دعم الشعب الفلسطيني: مواصلة تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني

دمشق-سانا جددت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على مواصلة …