الشريط الإخباري

مفكر مصري: انتصار سورية على المؤامرة أثبت أنها درع صمود الأمة

القاهرة-سانا

جدد المفكر المصري رئيس مركز القلم للأبحاث والدراسات خالد محي الدين الحليبي تضامنه مع سورية في تصديها للمؤامرة وقوى الإرهاب الدولية التي تحاول تنفيذ مخططات معادية للمنطقة.

وقال الحليبي في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة إن “سورية بجيشها الباسل استطاعت أن تدحر المؤامرة وتنتصر على عملائها وتكشف زيف واشنطن ومن معها رغم حجم الانفاق الذي قامت به مؤسسات ودول وكيانات لإنجاح هذه المؤامرة”.

وأضاف الحليبي “إن الوعي السوري والتماسك الشعبي كانا أقوى من أي مؤامرات ولقد أثبتت سورية أنها درع صمود الأمة القادر على هزيمة كل الأعداء”.

ولفت الحليبي إلى أن العدوان التركي على الأراضي السورية جاء في إطار مخططات التآمر على سورية وتلبية لأطماع أردوغان في الاحتلال والتمدد على حساب سورية والبلدان العربية مبينا أن الجيش العربي السوري قادر على النصر في مواجهة أردوغان وقواته المدعومة أمريكيا ولاسيما في ضوء ما حققه من إنجازات خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية.

وأوضح الحليبي أن الاستقبال الشعبي الرائع للجيش العربي السوري في مختلف المناطق السورية يؤكد على التماسك والوحدة والترابط ويدل على أن سورية على قلب رجل واحد في مواجهة أي عدوان مهما كانت التدخلات الأمريكية والأوروبية مشددا على أن النصر حتمي لسورية بقيادتها الحكيمة.

 

انظر ايضاً

سورية تدين بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان قرب موسكو وتؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية لمواجهة هذه المجازر ومساءلة مرتكبيها

دمشق-سانا أدانت سورية بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف مجمع كروكوس التجاري قرب العاصمة …