الشريط الإخباري

المفتي حسون: العلم السوري سيرفع فوق كل بقعة على الأرض السورية

الحسكة-سانا

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن نصر سورية على الإرهاب ومن يقف خلفه تحقق بفضل دماء الشهداء ووحدة الشعب السوري والتفافه حول قيادته.

وشدد الدكتور حسون خلال لقائه الفعاليات الاجتماعية والأهلية والاقتصادية في محافظة الحسكة على أن الجيش السوري سينتشر على كامل الأراضي السورية وسيرفع العلم السوري على كل بقعة فيها.

وأشار سماحة المفتي خلال زيارته لمعسكر تدريب وتخريج دورات قوى الأمن الداخلي والشرطة في مدينة الحسكة إلى أن قوى الأمن الداخلي كانت رديفا حقيقيا للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب واستشهد منهم الكثير في معارك الشرف والبطولة ضد التنظيمات الإرهابية داعيا كل من ضل الطريق إلى العودة لحضن الوطن الذي يتسع لكل أبنائه الشرفاء.

حضر اللقاء والزيارة محافظ الحسكة وقائد شرطة المحافظة.

وكان سماحة المفتي التقى أمس رجال الدين الإسلامي والمسيحي والفعاليات الاجتماعية في مبنى محافظة الحسكة حيث أكد أن الاحتلال العثماني وما لحقه من استعمار فرنسي وبريطاني كانت جميعها تركز على تقسيم الأمة إلى دويلات وبث الفتنة بين أبنائها خدمة لمصالحهم ولنهب خيرات بلادنا واضعافها مبينا أن حربهم على سورية هو استكمال لذلك النهج إلا أنهم فشلوا بفضل المحبة والوحدة الوطنية وصمود أبناء وطننا.

وأشار سماحة المفتي إلى أن الحوار متاح مع الجميع طالما أنه تحت مظلة الوطن داعيا إلى مواجهة الفكر المتطرف والتمسك بالفكر السمح الخير الذي يجمع ولا يفرق ويوحد ولا يبدد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

المفتي حسون يؤكد دور رجال الدين الإسلامي في نشر وتعزيز المحبة والسلام ومواجهة الفكر الإرهابي

حلب-سانا أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون خلال لقائه رجال الدين …