الشريط الأخباري

محافظة دمشق تبدأ تزفيت شارع الخرطوم

دمشق-سانا

بدأت ورشات الصيانة في محافظة دمشق أعمال تزفيت شارع الخرطوم الممتد من جامع الشيخ رسلان في باب توما حتى دوار البيطرة مع استمرارها بعمليات قشط عدة طرق في برزة والتضامن للبدء في تزفيتها.

وبين مدير الصيانة في محافظة دمشق المهندس محمد حمامية في تصريح لـ سانا أن مساحة الشارع الذي يتم تزفيته أكثر من 14 ألف متر مربع و يحتاج إلى نحو 1200 طن من الزفت لافتا إلى أن أعمال التزفيت تتم أيام العطل لمنع حدوث أي اختناقات مرورية في أوقات الدوام.

وأشار حمامية إلى أن أعمال تعبيد الطرق وقشطها وتزفيتها وترميم الأسفلت تتم وفقا للخطة الخدمية التي وضعتها المحافظة بالتوازي مع تأهيل وصيانة منصفات الطرق والأرصفة والمرافق العامة وتجميلها وتنظيف مجرى نهر بردى وفروعه وصيانة وتنظيف البحرات في الساحات إضافة لترحيل الأنقاض وإزالة الكتل الاسمنتية في عدد من المناطق ضمن هذه الخطة.

وأكد حمامية أن المديرية تعمل بكل طاقتها ضمن الإمكانيات المتوافرة في أحياء دمشق إضافة لأعمال ورشاتها ضمن المدينة داعيا إلى التعاون وعدم رمي الأنقاض والأوساخ على أطراف الطرق وعدم حفرها ووضع الأعمدة.

وكانت مديرية الصيانة في محافظة دمشق أنهت في السادس من الشهر الجاري تزفيت الطريق النازل من برزة باتجاه كراجات العباسيين وعدة طرق في المزة 86.

فراس صافي

انظر ايضاً

محافظة دمشق: فتح طريق من ساحة العباسيين إلى جوبر وتزفيت العقدة الثامنة عند مدخل نهر عيشة

دمشق-سانا ضمن إطار خطتها الخدمية قامت محافظة دمشق بتزفيت طريق العقدة الثامنة عند مدخل نهر …