الشريط الأخباري

كهرباء القنيطرة تسعى لإيصال التيار الكهربائي لكل مناطق المحافظة

القنيطرة-سانا

أعادت ورشات الإصلاح والصيانة في شركة كهرباء القنيطرة التيار الكهربائي إلى قرية زبيدة الغربية والحي الغربي من قرية ممتنة في القطاع الأوسط من  المحافظة.

وأوضح مدير شركة كهرباء القنيطرة المهندس بسام المصري في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم مد خط توتر متوسط بطول 2 كم وتركيب مركز تحويل باستطاعة 100 ك ف ا في قرية زبيدة الغربية إضافة إلى وضع مركز تحويل استطاعة 110 ك ف ا في الحي الغربي من قرية ممتنة ومد كبل ثلاثي متوسط  بطول 300 م ونصب عدد من الأعمدة في القرية.

ولفت المصري إلى أنه تم مد كبل متوسط ثلاثي بطول 600 متر في قرية مسحرة لتغذية منازل المواطنين في الحارة الشرقية وتركيب مركز تحويل استطاعة 100 ك ف ا في قرية رويحينة وتركيب 3 مراكز لآبار مياه الشرب في قرى الرزانية والزعرورة والحيران.

وأشار المصري إلى تركيب 30 برجا متوسطا على محاور رويحينة بئر عجم ومحور ممتنة المنبطح ومحور مجدوليا عين الدرب لتامين وصول الكهرباء إلى كل قرى وبلدات الريف الغربي والجنوبي من المحافظة.

ولفت المصري إلى أن الورشات تواصل عملها في إصلاح شبكات التوتر المتوسط والمنخفض ونصب عدد من الأبراج والأعمدة لإيصال التيار الكهربائي إلى جميع المناطق في المحافظة.

 

انظر ايضاً

كهرباء القنيطرة: تركيب 184 مركز تحويل في مناطق المحافظة التي تضررت من الإرهاب

القنيطرة-سانا أنهت شركة كهرباء القنيطرة تركيب 184 مركز تحويل باستطاعات مختلفة 110 و200 و400 و650 …